الرئيسية / WhatsApp / “بعد لدغه للشخص يصبح القضيب ثابتًا ومحتقنًا ومتضخمًا”.. ووهان : الآلاف من البعوض الملقح بالفياجرا يهربون من مختبر شديد الحراسة

“بعد لدغه للشخص يصبح القضيب ثابتًا ومحتقنًا ومتضخمًا”.. ووهان : الآلاف من البعوض الملقح بالفياجرا يهربون من مختبر شديد الحراسة

من المحتمل أن الآلاف من البعوض المعدل وراثيًا الملقح بالفياجرا قد هربوا من مختبر شديد الحراسة في ووهان ، الصين.

ميديا نيوز – ترجمات أعلن معهد ووهان لعلم الفيروسات عن خرق أمني يوم أمس زاعمًا أن البعوض المعدل وراثيًا غير ضار بالسكان.

حذر الدكتور وينزي ينج يين جينغ ، رئيس الباحثين في المعهد ، من أن الآثار الجانبية الأكثر إثارة للقلق لدغة أحد البعوض الهارب ستكون ظاهرة فيزيولوجية حيث يصبح القضيب ثابتًا ومحتقنًا ومتضخمًا.

  • وقال الدكتور وينزي ينج يين جينغ للصحافة خلال مؤتمر صحفي: “يمكن أن تستمر آثار لدغة بعوضة واحدة حتى 48 ساعة ، وتشمل الأعراض زيادة في الرغبة الجنسية ، والإثارة الجنسية ، وربما انتصابًا كبيرًا للغاية”.

يُعتقد أن أحد سكان ووهان البالغ من العمر 87 عامًا والذي تم إدخاله إلى المستشفى هذا الأسبوع تعرض للعض من قبل أحد البعوض المعدل وراثيًا.

  • قال الرجل البالغ من العمر 87 عامًا للصحافة بعد أن استمر في الانتصاب لمدة 72 ساعة الماضية: “لم أشاهد أبدًا الكثير من المواد الإباحية طوال حياتي”.

كما تم إدخال مريض آخر إلى مستشفى ووهان لكن عناصر الأمن قامو بطرده  بعد تجوله في المستشفى عارياً وممارسة العادة السرية في الأماكن العامة.

أوضح أحد الأطباء: “شعر الشاب برغبة جنسية لا يمكن السيطرة عليها تجاه الرجال والنساء والحيوانات وحتى النباتات وأظهرت عليه أعراض يمكن أن تُعزى إلى هذه البعوضة بالذات”.

أعرب خبراء آخرون عن مخاوفهم من أن مختبر ووهان شديد الحراسة ، حيث يتم إجراء الاختبارات على عدد من الفيروسات المختلفة مثل داء الكلب وفيروس نقص المناعة البشرية والفيروس التاجي يوميًا ، يمكن أن ينتشر بين البعوض الهارب المعدل وراثيًا ويخلق فيروسًا خارقًا.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معارك شرسة لمنع سقوط أول مدينة رئيسية بيد طالبان، رئيس أفغانستان يُحمِّل أمريكا مسؤولية تدهور البلاد

ميديا نيوز – تخوض القوات الأفغانية، الإثنين 2 أغسطس/آب 2021، معارك في ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم