الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / “بعد معركة قضائية استمرت 10 سنوات” .. محكمة في نيو جيرسي تسمح لشقيق الزواج من أخته..!!

“بعد معركة قضائية استمرت 10 سنوات” .. محكمة في نيو جيرسي تسمح لشقيق الزواج من أخته..!!

 حكم تاريخي أصدرته المحكمة العليا للولايات المتحدة.

ميديا نيوز – في حكم 5 إلى 4 ، وافق خمسة قضاة بالإجماع على الاستئناف من قبل جيمس بانيس ، 41 عامًا ، وفيكتوريا بانيس ، 38 عامًا ، اليوم بعد معركة استمرت عشر سنوات. 

قال الزوجان بسعادة غامرة إنهما فعلوا ذلك من أجل “ملايين الأمريكيين الذين تربطهم علاقات سفاح محارم توافقية والذين يعيشون في خوف” وانتقدوا الحكومة لإهدار أموال دافعي الضرائب في مواجهة تحديهم.

  • “سفاح القربى يمارسه البشر منذ فجر التاريخ. وقال جيمس بانيس للصحفيين بعد فوزه التاريخي “لو لم يفعل آدم وحواء ذلك ، لما كان الجنس البشري هنا اليوم”.

جادلت محامية عائلة بانيس ، جوليان جراي ، بأن تجريم زواج المحارم أثناء زواج ابن العم الأول كان قانونيًا في ولاية نيوجيرسي كان إجراءً غير منطقي وتمييزيًا.

قال الزوجان اللذان كانا يواجهان حاليًا ما يصل إلى 15 عامًا في السجن إنهما يخططان الآن لتكوين أسرة كبيرة والتمتع بالحرية التي اكتسبوها حديثًا.

وأضافت فيكتوريا بانيس ، التي قالت للصحفيين إنها حامل وتتوقع توأمان: “لطالما حلمنا بأن يكون لدينا عائلة كبيرة ، والآن سيصبح هذا الحلم حقيقة”.

  • في السابق ، كانت قوانين ولاية نيو جيرسي تسمح فقط بزواج أبناء العم من الدرجة الأولى ، ولكن منذ صدور الحكم التاريخي ، أصبحت نيوجيرسي الولاية الوحيدة في الولايات المتحدة التي تسمح بزواج المحارم.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محكمة إسرائيلية تؤجل البت في قرار إجلاء عائلات حي الشيخ جراح

ميديا نيوز – أرجأت المحكمة العليا الإسرائيلية البت بقرار إخلاء الفلسطينيين منازلهم ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم