الرئيسية / WhatsApp / بكاء سعد الصغير على الهواء في “شيخ الحارة والجريئة”.. والكشف عن عمله “مرمطون” لأيتن عامر (فيديو)

بكاء سعد الصغير على الهواء في “شيخ الحارة والجريئة”.. والكشف عن عمله “مرمطون” لأيتن عامر (فيديو)

ميديا نيوز – شهدت حلقة “شيخ الحارة والجريئة” بكاء سعد الصغير على الهواء بعد أسئلة شخصية من مقدمة البرنامج المخرجة إيناس الدغيدي، كما شهدت أيضاً سباباً على الهواء، وتحدَّث المطرب الشعبي المصري عن علاقته بالمنتج سعد العدل الذي اعتبره عدواً، وعاتب المنتج أحمد السبكي، كما نفى نفياً قاطعاً زواجه السري.

وهنا، نستعرض أبرز تصريحات سعد الصغير في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”:

بكاء سعد الصغير على الهواء

وجهت إيناس الدغيدي سؤالاً لسعد الصغير عن والدته وما إذا كان يفتقدها أو يشعر بالكسر بعد وفاتها، ليدخل في نوبة من البكاء دفعت مقدمة البرنامج إلى الاعتذار والخروج إلى فاصل إعلاني، وذلك في حلقة الخميس 16 أبريل/نيسان 2021 من البرنامج المُذاع على شاشة “القاهرة والناس”.

وقبل بكائه قال سعد إنه يبدو سعيداً، لكنه يشعر بالحزن الدفين في أعماقه؛ لافتقاده والدته التي كانت سنداً وعوناً له، وسبباً من أسباب استقراره النفسي، مؤكداً أنه لا يُعوِّضها أخ ولا زوجة ولا ابن، مشيراً إلى أن والدته كانت تجمع الجيران والأصدقاء لكي يشاهدوه في البرامج، لكنه أصبح الآن يذهب للبرامج بلا هدف ولا يتلقى أي رد فعل.

انفعال وسباب

انفعل “الصغير” بعد أن وجَّه له شيخ الحارة -شخصية مجهولة تظهر على الشاشة وتوجه اتهامات لضيوف البرنامج وتستفزهم للرد- اتهاماً بأنه ترك عزاء شقيقه من أجل حضور إحدى الحفلات، وهو ما نفاه سعد نفياً قاطعاً، وأخذ يؤكد أنه توقف عن العمل لـ3 أشهر؛ حداداً على شقيقه، وأخذ يشتم وينفعل على “شيخ الحارة”.

“مرمطون” أيتن عامر

شعر سعد الصغير بالتوتر بعدما اتهمه “شيخ الحارة” بأنه كان يعمل “مرمطوناً” لدى الفنانة المصرية وفاء عامر، قبل أن يحقق الشهرة، وذلك مقابل حصوله على الطعام، وكان يقوم بتوصيل أيتن، الشقيقة الصغرى لوفاء عامر، إلى مدرستها بالسيارة. في البداية صُدم “الصغير” وصمت لبرهة، قبل أن يرد ويسأل شيخَ الحارة عن مصدر معلوماته، ثم تحدَّث عن فضل وفاء في تشجيعه بمساره الفني، واعتباره والدة الفنانتين بمثابة والدته.

هجوم على مدحت العدل وعتاب للسبكي

هاجم “الصغير” المنتجَ المصري مدحت العدل، رداً على تصريح سابق للعدل يصفه فيه بـ”مطرب الحمير”، وقال “الصغير” إنه يعتبر “العدل” عدواً له، وأنه يرفض العمل معه مستقبلاً حتى لو عرض عليه أجراً بملايين الجنيهات.

وعن اختفائه الفني مؤخراً، ردَّ بتوجيه عتاب إلى المنتج أحمد السبكي، وقال إنه “مقصّر معه في التعاقدات للأعمال السينمائية”، وأكد أن جميع أعماله ناجحة وينتظرها جمهوره في الأعياد.

ساعد حمو بيكا وحسن شاكوش

أكد “الصغير” أنه وقف بجانب المطربَين حسن شاكوش وحمو بيكا خلال أزمتهما الأخيرة مع نقابة الموسيقيين، ولم يكن كارهاً لهما، مُقدِّماً الاعتذار لهما بعد الإساءة إليهما في أحد لقاءاته الإعلامية، موضحاً أنه طلب من المذيع مسح هذه اللقطة إلا أنه رفض.

واعتبر نفسه أكثر المطربين الشعبيين حصولاً على أجر بالأفراح، وقال إنه يغني 4 أفراح في الليلة الواحدة، وإنه يعتبر أموال الأفراح حلالاً، إذا ما قارنها بالغناء في الملاهي الليلة.

ينفي الزواج العرفي 

سُئل سعد عن عدد المرات التي تزوج فيها عرفياً على زوجته، قائلاً: “ولا مرَّة اتجوزت عرفي على مراتي وأنا كنت وِحِش.. ومراتي مش موافقه على نزواتي”، وذلك بعد إثارة ممثلة تدعى برلنتي عامر الجدل، وإعلانها أنها كانت زوجة عرفية لسعد، وأنهما لم يتمكنا من الاحتفال بالمناسبة بسبب جائحة كورونا.

arabicpost

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زفة عروسين مقدسيين تواجه استفزازات مستوطنين.. ردوا عليهم بأغاني وطنية تمجّد فلسطين (فيديو)

ميديا نيوز – اختار زوجان فلسطينيان مقدسيان، الاحتفال بحفل زفافهما في باب ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم