بلماضي يوجه رسالة قوية للجماهير الجزائرية قبل “الكان”.. “سنقاتل للحفاظ على اللقب في الكاميرون”  

الجزائر: جودي نجيب  – ميديا نيوز 

وجّه الناخب الوطني، جمال بلماضي، رسالة قوية إلى الجماهير الجزائرية قبل المشاركة ببطولة كأس أمم إفريقيا، مؤكدا أن “محاربي الصحراء” سيقاتلون من أجل الحفاظ على لقبهم ومواجهة كل المنتخبات التي تسعى للإطاحة بهم، مع قناعته الشخصية بضرورة رفع علم الجزائر عاليا وفرض الاحترام على الجميع.  

ويسعى المنتخب الوطني الجزائري للمحافظة على لقب كأس أمم إفريقيا المقبلة التي تُوِّج بها في النسخة الماضية مصر 2019، وينافس “حامل اللقب” ضمن المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات “سيراليون” و”غينيا الاستوائية” و”كوت ديفوار”، حيث لن تكون المهمة سهلة، خصوصا أن كل المنتخبات الإفريقية تنتظر الإطاحة بالمنتخب الوطني الجزائري الذي لم يخسر أي مباراة منذ 3 سنوات بمعدل 33 مباراة على التوالي.  

وقال جمال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، الخميس، في الدوحة، ردا على سؤال يتعلق بالمنافسة القوية التي تنتظر المنتخب الوطني الجزائري في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون وتطلع العديد من المنتخبات الإفريقية للإطاحة به والتتويج باللقب: “من يريد الفوز علينا عليه أن يعاني، لن نستسلم بسهولة، وسنقاتل بكل قوتنا إلى النهاية.  

وتابع نجم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي الأسبق تصريحاته، قائلا: “الجميع يسعى للإطاحة بنا، خاصة منتخب كوت ديفوار الذي يوجد في مجموعة المنتخب الجزائري في الدور الأول والذي خرج من حسابات التأهل إلى كأس العالم”، مضيفا: “بالطبع الآن سيبحثون عن التتويج بكأس أمم إفريقيا. هذا أمر جيّد ونحن نتحمل مسؤوليتنا”، في إشارة صريحة من بلماضي إلا أن الجزائر لا تخشى أي منتخب ومستعدة لكل الاحتمالات”.  

في سياق آخر أكد الناخب الوطني الجزائري، إنه يرفض التعليق على الجدل الحاصل بشأن مسألة تحطيم الجزائر لرقم ايطاليا، حول سلسلة المباريات دون خسارة، وإن المهم هو عدم الغرور والحفاظ على نسق الفوز في المباريات.  

وأكد بلماضي، في رده على سؤال بشأن هذه القضية، إنه يرفض التعليق على هذه الأمور بشأن احصائيات عدد المباريات دون خسارة، وإن هدفه دائما هو اللعب من أجل الفوز.  

وأوضح إن ما يعرفه هو إن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أرسل سابقا تهنئة للمنتخب الجزائري حول سلسلة المباريات دون هزيمة، وهذا أمر إيجابي بالنسبة للمنتخب.  

وشدد على أن المهم في هذه القضية المتعلقة بسلسلة المباريات دون هزيمة، هو إن تحطيم أي رقم قياسي يعد انجازا للجزائر يسجله التاريخ، وليس لمدرب أو فريق لأن الجميع سيغادرون المنتخب في يوم من الأيام.  

وأوضح بلماضي، إن العبرة أيضا من هذه القضية هو إن المنتخب ربح رهان البقاء في المستوى لعدة أشهر، وعدم الاستسلام للغرور، لأن المعروف حسبه، إن عدة منتخبات تنهار بعد تحقيق بطولات وانجازات مباشرة ولكن المنتخب الجزائري حافظ على نسق الأداء.  

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: