الرئيسية / WhatsApp / بمشاركة 200 متطوع “جمعية تحفيز للريادة والتطوير” تطلق يوم تطوعي في 9 مناطق ضمن محافظة اربد

بمشاركة 200 متطوع “جمعية تحفيز للريادة والتطوير” تطلق يوم تطوعي في 9 مناطق ضمن محافظة اربد

ميديا نيوز – أطلقت جمعية تحفيز للريادة والتطوير يوم تطوعي بمشاركة 200 متطوع في 9 مناطق ضمن محافظة اربد وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب ضمن مشروع تعزيز مشاركة الشباب المجتمعية في محافظة اربد التابع لمشروع تقديم الخدمات المتكاملة للشباب الأكثر تأثرا .

ويهدف اليوم التطوعي نحو تعزيز وتفعيل مشاركة الشباب المجتمعية ودمجهم بالعمل المجتمعي لتطوير طاقاتهم تعزيز قدراتهم ، حيث تضمن هذا اليوم عدة انشطة مختلفة وتراعي احتياجات الشباب والمجتمع .

وتوزعت الأنشطة على عدة اماكن مختلفة في محافظة اربد وبشراكات متعددة مع كانت الأنشطة متنوعة ما بين الأنشطة العملية الهادفة كنشاط اعادة تدوير الملابس وزراعة الأشتال والورود و تجميل الاماكن والصيانة العامة للمرافق و أنشطة النظافة العامة في الأحياء بالإضافة للأنشطة الحركية والتوعوية للأطفال والاشخاص ذوي الاعاقة ، بالاضافة للأنشطة الرياضية والترفيهية ونشاط ميداني حول التوعية الصحية وغيرها .

وفي الحديث عن اليوم التطوعي قال السيد احمد شتيات رئيس جمعية تحفيز بأن هذا اليوم هو فرصة للتشابك الايجابي بين الشباب والمجتمع وتفعيل الدور الايجابي الذي يقوم به الشباب في هذا الاتجاه وان المتطوعين المشاركين من جنسيات متنوعة وهي الأردنية والسورية والفلسطينية والتونسية وقد قدموا خدمات لحوالي ألف مستفيد في محافظة اربد

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن ..كورونا يصل للمتحور الخامس والحل الطِّبي المتوفر: جرعتان من اللقاح إلزاماً

 ميديا نيوز – يقول الطب إنَّ أخذ جرعتين من لَقاح الوقاية من ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم