الرئيسية / WhatsApp / بيان صادر عن جمعية الكتاب الإلكترونيين الأردنيين حول العمل الإرهابي في الفحيص وما تلاه من أحداث في مدينة السلط.

بيان صادر عن جمعية الكتاب الإلكترونيين الأردنيين حول العمل الإرهابي في الفحيص وما تلاه من أحداث في مدينة السلط.

ميديا نيوز – أصدرت جمعية الكتاب بيان أدانت فيه العمل الإرهابي الجبان الذي وقع يوم أمس في مدينة الفحيص.

وفيما يلي نص البيان:

بِسْم الله الرحمن الرحيم قال تعالى:

” وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”.

تشاطر جمعية الكتاب الإلكترونيبن الأردنيين، الشعب الأردني العزاء بشهداءِ الوطن بواسل الأجهزة الأمنية، الذين قضوا نتيجة العملية الإرهابية التي وقعت في مدينة الفحيص، واستهدفت دورية لقوات الدرك، وما تلاها في مدينة السلط أثناء إلقاء القبض على الخلية الإرهابية يوم أمس السبت، وتبتهل إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يسكنهم الفردوس الأعلى، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل، وأن يتوج صبر الأردنيين بالخير والسلام والسؤدد.

إن جمعية الكتاب، إذ تدين العمل الإرهابي الإجرامي الجبان، فإنها تشد على أيادي الأجهزة الأمنية لتتبع هذه الشراذم، واستئصالهم، وتخييب ظنونهم، ورد نصالهم إلى رقابهم. وتؤكد أن ما أقدم عليه هؤلاء المجرمون القتلة وتلك المحاولات البائسة لن تزيد الأردنيين إلا صلابة وثباتًا وصموداً وتماسكًا وايمانًا، ليبقى الأردن دائمًا وأبداً آمنًا مستقراً حراً أبيًا عَصيًا بأهلهِ وقيادته.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والدة بلال الدهني في ذمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: