الرئيسية / WhatsApp / بيان صادر عن حزب الوفاء الوطني ردا على رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين

بيان صادر عن حزب الوفاء الوطني ردا على رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين

ميديا نيوز – إن حزب الوفاء الوطني يثني على ما جاء في مضامين رسالة الملك للشعب الأردني حيث كانت رسالة جلالة الملك اليوم كبلسم شفاء نزل على قلوب الأردنيين من فوضى الإعلام ومواقع السوشيال ميديا وكانت رد نهائي على كل عابث وطامح يسعى إلى بث الفوضى في البلاد وأكد الملك على أن استقرار الأردن هو فوق كل اعتبار كما عودتنا عليه القيادة الهاشمية منذ تأسيس الدولة الأردنية لقد أظهر جلالة الملك للشعب بكل صراحة ووضوح مدى صدمته و غضبه وألمه مما حدث ولكنه بشجاعة الفرسان تلا الآية الكريمة والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس ….

ويرى الحزب أنها رسالة صريحة ومطمئنة ومريحة و بأن الفتنة وُإدت وانتهت وأن أمن واستقرار الوطن فوق كل اعتبار وان المستقبل آمن ومستقر ….

ويثمن الحزب دعوة الملك الصادقة إلى التماسك والوحدة الوطنية في كافة الظروف وأكد أننا انتصرنا على كل التحديات والأزمات في الماضي وأننا سنبقى بالمرصاد لكل المشككين في الداخل والخارج وأننا نخرج كل مرة وبعد كل أزمة اقوى من ذي قبل هكذا قدرنا ومصيرنا.

ويؤكد الحزب على ما قاله جلالة الملك أننا ندفع ثمن مواقفنا الوطنية في دعم القضية الفلسطينية. وموقفنا من المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس ويؤكد الحزب أننا جاهزون دائما واقفون خلف الملك نساند الدولة بما نملك وأننا وأطفالنا واموالنا فداء للأردن وأهله كما نرفع القبعات لأجهزتنا الأمنية اليقظة و قواتنا المسلحة وشعبنا الواعي والمدرك حجم العبث الذي حدث ونُصّر أن يبقى التحقيق جاري وأن يكون مفتوحا وشفافا. حتى تبقى هذه الرسالة واضحة للأردن والعالم. ويؤكد الحزب ان للشعب الأردني العظيم الحق في معرفة ماهية المؤامرة وهوية الأطراف الأجنبية المتورطة.

ويرى الحزب أن الأردن محظوظًا بحكمة الملك لأنها جنبتنا في الماضي اضطرابات ما يسمى بالربيع العربي. لقد فعلنا ذلك من خلال قيادتها الذكية ومستوى الوعي العام من الشعب جدير بالثناء.

ويرى الحزب أن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سيقود في الأيام القادمة حملة جديدة لإحياء الحياة السياسية في البلاد ومراجعة القوانين الناظمة للحياة السياسية للدولة بما في ذلك قانون الانتخاب والأحزاب السياسية.

. ويرى الحزب أن مضامين الرسالة الملكية اليوم غاية في الدقة والصدق والإخلاص للشعب والوطن … حمى الله الأردن وطناً وشعباً وقيادة من كل شر وسوء …..

حزب الوفاء الوطني
عمان .7/4/2021
الأمين العام المفوض لؤي الجرادات

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الفنانة الجزائرية نعيمة عبابسة، رائدة الأغنية الشعبية الجزائرية

الجزائر – ميديا نيوز – توفيت الفنانة والمغنية الجزائرية، نعيمة عبابسة، الأحد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم