الرئيسية / WhatsApp / بينهم بيونسيه .. مشاهير سجلوا أرقاماً قياسية “غريبة وغير متوقعة”

بينهم بيونسيه .. مشاهير سجلوا أرقاماً قياسية “غريبة وغير متوقعة”

ميديا نيوز – يحظى معظم المشاهير بالعديد من الجوائز، لكن القليل منهم تمكنوا من تسجيل أرقام قياسية في موسوعة غينيس، لكن إذا كنت تعتقد أن هذه مجرد تسجيلات تتعلق بمجال عملهم فقط فستفاجأ بالفعل.

وفي الواقع، فإن العديد من هذه الأرقام القياسية العالمية للمشاهير غريبة نوعاً ما. في ما يلي، 5 من أبرز مشاهير العالم، الذين حطموا أرقاماً قياسية “غريبة وغير متوقعة”، في موسوعة غينيس:

أريانا غراندي

سجلت المغنية الأميركية أريانا غراندي 20 رقماً قياسياً عالمياً، ومن بين العديد من السجلات العالمية المتعلقة بالموسيقى، تحمل غراندي أيضاً رقماً قياسياً غير متوقع في عام 2019، هو “وشم إيفي الأكثر شهرة”.

كريستيانو رونالدو

كما هو معروف، أن نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو ليس غريباً على الأرقام القياسية، وهو يحمل حالياً رقماً قياسياً يطمح إليه العديد من المشاهير، حيث يحظى نجم الكرة بمتابعة 277 مليون شخص على منصة “إنستغرام”؛ محطماً بذلك الرقم القياسي السابق في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، والذي احتفظت به المغنية سيلينا غوميز قبل عام 2021. كما أنه يحمل الرقم القياسي لـ”أكثر المتابعين على تويتر” منذ عام 2016!

بيونسيه

كونها من أنجح فناني الموسيقى في عصرنا، من الطبيعي أن تمتلك “كوين بي” عدداً من الأرقام القياسية العالمية، وحطمت المغنية الأميركية الرقم القياسي في عدد جوائز غرامى للموسيقي التي حصلت عليها امرأة، إذ بلغ مجموع ما فازت به خلال مسيرتها 28 جائزة.

دواين جونسون

هذا المصارع، الذي تحول إلى ممثل، لم يكن غريباً على الأرقام القياسية العالمية. وبالعودة إلى عام 2015، حطم دواين جونسون رقماً قياسياً، وهو التقاط أكبر عدد من صور “السيلفي” في ثلاث دقائق بإجمالى 105 صور. واحتفظ جونسون بالرقم القياسي حتى عام 2018.

جنيفر لورانس

تحمل نجمة هوليوود رقماً قياسياً غريباً ورائعاً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، هو حصولها على “نجمة أفلام الحركة النسائية الأعلى ربحاً”، من حيث عمليات الاستحواذ على شباك التذاكر.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“وي بيلد” الإيطالية تعد عروض تقديمية مع مستثمرين إيطاليين ودوليين مؤهلين

ميديا نيوز – الهدف تقييم ظروف السوق حول الإصدار المحتمل للسندات بدعم ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم