الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / ترامب على وشك دخول أسوأ أيام حياته المهنية

ترامب على وشك دخول أسوأ أيام حياته المهنية

“المال يذهب نحو السلطة”: ترامب يخرج من البيت الأبيض بعلامته التجارية في حالة يرثى لها

 تشمل قصص الأيام الأخيرة للرئيس دونالد ترامب قبل رفع الكازينو الخاص به طلب الإفلاس صورة له وهو يتألم بسبب عينات القماش بينما كان ينزف الأموال. إنه مشابه بشكل ملحوظ للأيام الأخيرة من رئاسته.

في حين أن البيت الأبيض يطلب من كل من يعرفهم أن يحضروا توديع ترامب فجر الأربعاء ، يواجه الرئيس المنتهية ولايته عددًا كبيرًا من الدعاوى القضائية وأكوامًا من الفواتير المستحقة لديونه.

يتناول آخر جزء من رئاسة ترامب لمراسل صحيفة النيويوركر غابي شيرمان العلامة التجارية الممزقة التي يترك ترامب البيت الأبيض معها.

كتب شيرمان: ” يُقال إن ترامب هدف لتحقيقات مدنية وجنائية متعددة على مستوى الدولة قد تعرضه لعقوبات مالية شديدة أو حتى السجن”. وعندما لا يلتقي بالمحامين أو يجلس في قاعة المحكمة ، يواجه ترامب هذا الواقع القاتم: علامته التجارية في حالة يرثى لها.

وأشار إلى أن هناك قائمة بالشركات والمؤسسات التي لا تريد أن تفعل شيئا معه. بعد التمرد في مبنى الكابيتول نمت تلك القائمة. في الوقت نفسه ، يفقد ترامب بسرعة وصوله إلى الترويج المجاني على وسائل التواصل الاجتماعي. لقد تم تعليقه على Twitter وليس من الواضح ما إذا كان Facebook و YouTube سيسمحان له بالعودة.

وأشار شيرمان إلى أن “المؤسسات المالية (دويتشه بنك ، سيجنيتشر بنك) ، ومنصات التجارة الإلكترونية (Shopify ، Stripe) قطعت العلاقات معه”. واستشهد بالقرار الأخير من قبل PGA بالانسحاب من استضافة بطولة 2022 في ملعب بيدمينستر للجولف. بينما يقاضي ترامب PGA ، من المحتمل أن يكون هناك بند في العقد يحميهم.

قال شيرمان: “في نيويورك ، مسقط رأس ترامب ، أعلن العمدة بيل دي بلاسيو أن المدينة ستلغي العقود البلدية مع ترامب لتشغيل حلقتين للتزلج على الجليد ، سنترال بارك كاروسيل ، وملعب غولف عام في برونكس”.

قد يكون لديه طائفة قوية من المتابعين ، لكن من غير الواضح مدى استعدادها لمنحه للمساعدة في الحفاظ على أعماله. من غير المعروف ما إذا كان بإمكانهم أن يكونوا من ينقذه.

هذه مجرد قائمة قصيرة من المشاكل التي يواجهها الرئيس المنتهية ولايته. لكن في يومه الأخير في منصبه ، يحاول ترامب جذب الناس إلى حفل شفقته في قاعدة أندروز المشتركة.

تفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غابرييل شيرمان  – ميديا نيوز – ترجمة 

 ترجمة : اوسيد صبيحات

تم حظر الرئيس المنتهية ولايته من قبل عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي وعزلته قائمة متزايدة من الشركات ، كما يتم تجاهله في صناعة العقارات. قال أحد المخضرمين في الصناعة ، “إنه لأمر مروع ، أن شركات السمسرة الكبرى” لا تأخذ العمل “.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبرزهم الحسيني سباح المانش.. دمج ذوي الهمم في أول مسلسل درامي

ميديا نيوز – في عمل جديد من نوعه بعالم الدراما، أطلقت مبادرة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم