الرئيسية / WhatsApp / ترامب یترك ید زوجته بشكل غریب خلال المناظرة الرئاسیة (فیدیو) !

ترامب یترك ید زوجته بشكل غریب خلال المناظرة الرئاسیة (فیدیو) !

ميديا نيوز – تداول رواد “السوشل میدیا” مقطع فیدیو، یجمع الرئیس الأمریكي دونالد ترامب بزوجتھ میلانیا، بعد المناظرة الأخیرة التي أجراھا خلال الانتخابات الرئاسیة الأمریكیة.

وظھر ترامب في الفیدیو وھو یفلت ید زوجتھ بشكل غریب، ثم یقوم بدفعھا من ظھرھا بطریقة أظھرت أن الوضع بینھما لیس على ما یرام.

وتفاعل الجمھور العربي مع الفیدیو مؤكدین أن ما ظھر في المقطع، قد یشیر إلى تعرض میلانیا للتعنیف من قبل زوجھا، وذلك بسبب قسوة تصرفھ معھا أمام الشاشات، معلقین أن ما قام بھ أمام الكامیرات قد یخفي تصرفات أشد عنفً  ودوما ما تثیر علاقة ترامب بزوجتھ التساؤلات، حیث عادة ما یظھر التوتر بینھما سواء من نظراتھما لبعضھما، أو بسبب ملامح میلانیا والتي تكشف عادة عن طبیعة مشاعرھا تجاه زوجھا.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الفیدیو: “ما رح یضل معه صاحبه ھالبشري.. حتى زوجته كرھته .. أیھا الامریكیون أطردوا ھذا من البیت الأبیض.. حركة غريبة تشير إلى توتر كبیر بین ترامب وزوجته میلانیا خلال المناظرة الرئاسیة”، “مابي اصدمكم بس ترا فرق العمر بینھم 27 سنة وواضح ما تحبھ وواضح یعنفھا لدرجة الامریکان مسوین حملة سیف بارون اند میلانیا ( ولده وزوجته) واصلاً الي كانوا مع بارون ب المدرسة قالوا انھ ممنوع یكون عنده اصدقاء ولازم شخص یرافقھ كلشوي بكل مكان عشان ما یكلم احد و24 ساعة يشتكي من ابوه”، “احس میلانیا ترمب مزودتھا حبتین مع زوجھا… حركاتھا قدام الكامیرا ثقالھ دم مررررة…خلاص ما تبینھ اتركیه… بس مالھ داعي الأفلام اللي تسویھا كل مرة

 

وولدت میلانیا في أبریل 1970 ،وھي عارضة أزیاء سابقة، أصبحت مقیمة دائمة في الولایات المتحدة عام 2001 وحصلت على الجنسیة الأمریكیة عام 2006 ،بعد زواجھا من الرئیس دونالد ترامب، حیث إنھا الزوجة الثالثة لھ ولھا منھ ابن واحد وھو بارون ترامب.

وبدأت میلانیا ترامب بعرض الأزياء في سن الخامسة والقيام بالإعلانات التجاریة في سن السادسة عشرة بعد أن شاھدھا مصور الأزیاء السلوفیني ستین جیركو.

حولت النسخة السلوفینیة من اسمھا الأخیر “كنافس” إلى النسخة الألمانية “كناوس”.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة: المرأة أكثر عنفًا من الرجل في الأجواء الممطرة

ميديا نيوز – وكالات – نشرت صحيفة «الغارديان» البريطانية، تقريرا بخصوص دراسات ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم