الرئيسية / WhatsApp / ترحيب فلسطيني بمخرجات القمة الثلاثية

ترحيب فلسطيني بمخرجات القمة الثلاثية

مراد سامي – ميديا نيوز – اعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ووزير الشؤون المدنية في الحكومة الفلسطينية حسين الشيخ أن القمة الثلاثية قد أكدت مرة أخرى مركزية القضية الفلسطينية لدى القيادة العربية عامة ولدى الأردن ومصر خاصة

وغرد القيادي الفلسطيني على صفحته الرسمية على التويتر أن “القمة الثلاثية اليوم في القاهرة ناجحة بامتياز “.
واعتبر الشيخ أن التواصل المستمر بين فلسطين والأردن ومصر يهدف لتأسيس أرضية مشتركة للدفاع عن الحق الفلسطينية في دولة ذات سيادة على أرضه وتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدان الثلاثة ما سياستهم في تحسين المستوى المعيشي للفلسطينيين في الضفة.

وأكد القادة الثلاثة في ختام أعمال القمة على ضرورة رفع مستوى التنسيق إزاء مستجدات القضية الفلسطينية والعمل على إيجاد أفق سياسي حقيقي لإعادة الجهود الفاعلة لحل الصراع على أساس حل الدولتين.

هذا والتقى حسين الشيخ في العاصمة القطرية الدوحة أول الأسبوع، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية محمد بن عبد الرحمن آل ثاني لبحث مستجدات ملف المساعدات القطرية الى قطاع غزة وعددا من الملفات المشتركة بين الدوحة ورام الله.

وهاجم حسين الشيخ المشككين في جدوى تحركات الرئيس أبو مازن الأخيرة وقال “ايهما اصدق ؟ هذا الشعب المتمسك بحقه والمقدّر للانجاز مهما صغر ام بائعي الشعارات والكلام !!”.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سياسة واشنطن في الشرق الأوسط: الأمن أهم من حقوق الإنسان !

ميديا نيوز – رسم الرئيس الأمريكي جو بايدن، الثلاثاء 21 سبتمبر/أيلول 2021، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم