الرئيسية / WhatsApp / ترخيص غرب اربد سهولة وسرعة في إنجاز المعاملات

ترخيص غرب اربد سهولة وسرعة في إنجاز المعاملات

ميديا نيوز – تقدم ادارة ترخيص السواقين والمركبات – غرب اربد والكائنة في قرية كفريوبا خدماتها بطريقة نموذجية، وتعتبر واحدة من أكثر الدوائر الحكومية التي تستقبل المواطنين على مدار اليوم، لا بل على مدار العام، فهذه الادارة المميزة تتميز بسرعة الإنجاز للمعاملات المتعلقة بالمركبات والمواطنين رغم الأعداد الكبيرة من المراجعين الذين يبحثون عن إنهاء معاملاتهم بها.

وخلال زيارة المواطنين لإجراء المعاملات الخاصة بهم، فانهم يجدون سهولة وسرعة في إنجاز المعاملات من خلال التواصل المباشر مع موظفيها، والسمة العامة تدل على التميز الواضح في التعامل مع المراجعين دون كلل أو ملل، من خلال المتابعة الحثيثة التي يقوم بها العميد المهندس “رامي الدباس” مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات.

ويأتي التميز الفارق الذي يشعر به المراجع لإدارة الترخيص في غرب إربد، من ادارة الرائد “رياض جرادات” لهذه المؤسسة الوطنية، الذي لم يوصد الباب أمام المراجعين او المستفسرين تتميز برحابة الصدر وحسن التعامل وقدرة الإصغاء لمن لجأ الى مكتبه.

ويعتمد نظام العمل على شمولية التعامل من كافة الموظفين، والبداية من خلال استقبال متلقي الخدمة والترحيب بهم ومعرفة الخدمة التي يرغبون بها، وإرشادهم الى المديرية المعنية بتقديم الخدمة للبدء بإجراءات الحصول عليها.

فإدارة ترخيص السواقين والمركبات – غرب اربد ترنو لتحقيق البرنامج الموكلة لها من خلال الاستجابة السريعة للتطور والذي يأتي لخدمة المراجع، من خلال جهودها الرامية لتطوير وتسهيل الخدمات المقدمة لمراجعي أقسام إدارة ترخيص السواقين والمركبات من خلال محطة الترخيص من مركبتك (Drive Thru) الذي يعمل على انجاز المعاملات بأسرع وقت.

كما ان هذه الخدمة تعمل ايضا على حماية المواطن من خطر الاصابة بفيروس كورونا ومنع الاختلاط داخل الدائرة، علما ان ادارة الترخيص تعمل على تطبيق البروتوكولات الصحية بشكل مميز.

وتعتبر ادارة ترخيص السواقين والمركبات – غرب اربد منظومة عمل متكامل غايتها الرئيسية التخفيف عن المواطن وسرعة الإنجاز والاستقبال الدافي، ليقدموا خدماتهم بطريقة نموذجية وعلى أكمل وجه مما ترك انطباع بالرضى عن جميع المراجعين.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حقائق هامة عن واقع لبنان مع “أوميكرون”.. هل هناك استعدادٌ لمواجهته؟

بيروت – ميديا نيوز – وكالات – يتخوف لبنان من وصول متحور “أوميكرون” ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم