الرئيسية / WhatsApp / تطوير قسم الأسنان بالمركز الصحي بأشمون بأحدث الأجهزة الطبية لخدمة المرضى

تطوير قسم الأسنان بالمركز الصحي بأشمون بأحدث الأجهزة الطبية لخدمة المرضى

القاهرة – ميديا نيوز – شهد قسم الأسنان بالمركز الصحي بأشمون، التابع لوزارة الصحة؛ خلال الفترة الماضية، تحقيق نجاحات غير مسبوقة بعد عملية تطوير وتحديث شاملة تضمنت توفير خدمات تليق بالمواطنين وتوفير كافة سبل الرعاية للمرضي والاستعانة بأمهر الأطباء والخبرات، ليجعل المركز الصحي ينال ثقة المواطن، وذلك في إطار جهود الدولة لتطوير كافة المستشفيات والمركز الصحية على مستوى الجمهورية لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمصريين.

يقول الحاج عبد البر متولي -٦٦ عاما: إن قسم الأسنان يقدم خدمة على أعلى مستوى للمواطنين من حشو وخلع وإزالة الجير إضافة إلى حشو العصب وأشعة الأسنان؛ مؤكدا أن الخدمة تليق بالمواطن المصري، حيث يتم استخدام أفضل الأجهزة الحديثة مع التعقيم المستمر.

وتؤكد يسرية محمد إحدي المريضات أن القسم الذي يديره الدكتور محمود شاهين رئيس قسم الأسنان بالمركز، والدكتور محمد حامد مدير الأسنان بالإدارة؛ بالإضافة إلي مجموعة من الأطباء الشباب على أعلى مستوى من المهارة؛ جعلت الجميع يشيد بقدرات المركز، موضحة أن القسم تم تطويره بالجهود الذاتية من أجل خدمتنا جميعا.

ويشيد أحمد عبدالسميع، أحد المواطنين، بما يقدمه القسم من خدمات ورعاية المرضى، معربا عن شكره للدكتور محمود شاهين والدكتور محمد حامد والأطباء القائمون على المركز، على الرعاية بالمرضي والاهتمام بهم.

وتقول فوزية إبراهيم، إحدى السيدات: “بشكر كل العاملين في القسم على الخدمات المقدمة، الخدمة على أعلى مستوى ووكل الامكانيات متوفرة وأطباء ذات خبرة عالية”، مشيدة بالإجراءات الاحترازية التى يتبعها المركز لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زلزال قوي ضرب ألاسكا الأمريكية وتحذير من تسونامي

ميديا نيوز – رويترز – أصدرت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية تحذيرا من ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم