الرئيسية / WhatsApp / تعرض لصعقة كهربائية بعد محاولته إخراج الكرة من بركة ماء .. وفاة مروّعة للاعب إنجليزي خلال مباراة..!

تعرض لصعقة كهربائية بعد محاولته إخراج الكرة من بركة ماء .. وفاة مروّعة للاعب إنجليزي خلال مباراة..!

ميديا نيوز  – عقدت محكمة “بريستون كورونر” في بريطانيا، جلسة استماع للتحقيق في ظروف وفاة الشاب لوك بينيت (17 عاماً)، لاعب نادي فايلد لكرة القدم.

وتوفي بينيت في 6 مارس/آذار 2021، إثر تعرُّضه لصدمة كهربائية، في أثناء محاولته استعادة كرة سقطت في بركة ماء.

وفاة لاعب إنجليزي خلال مباراة

وذكرت صحيفة Daily Star البريطانية، أن بينيت استخدم قضيباً معدنياً لإخراج الكرة التي سقطت في البركة، ليتعرض لصدمة كهربائية أدت إلى وفاته.

وطالبت عائلة اللاعب الشاب، عن طريق محاميها في ذلك الوقت، بإجراء تحقيق شامل حول الظروف المحيطة بالطريقة “المؤسفة” التي توفي بها ابنها.

وقال المحامي الذي يمثل عائلة اللاعب، إن الأسرة لديها “بعض المخاوف” فيما يتعلق بالأحداث المحيطة بالحادث.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن ألين، محامية أسرة بينيت، قولها: “هناك أمران يتعلقان بالآلية التي تنتقل بها الكهرباء من الأسلاك إلى العمود، لأنه لم يكن هناك اتصال مباشر”.

ومن المتوقع أن يقدم المسؤولون في شركة الكهرباء بالقسم الشمال الغربي من إنجلترا، دليلاً في التحقيق الكامل حول كيفية انتقال الطاقة، إذا لم يكن هناك اتصال مباشر بين القضيب المعدني والكابلات.

ومن الأمور الأخرى التي تشغل بال العائلة، الوقت الذي استغرقه المسعفون للوصول إلى ملعب كرة القدم وما إذا كانت الاستجابة السريعة يمكن أن تنقذ حياة لوك.

وأضافت المحامية: “هناك معلومات متوافرة لدينا بأن بينيت استفاق بعد الصدمة الأولى، ثم غاب عن الوعي مرةً أخرى”.

ووفق موقع garstang courier البريطاني، فقد استمرت جلسة الاستماع ساعة، وفيها قدَّم كيت بيسيت، مساعد الطبيب الشرعي، إفادته بأن خدمة الإسعاف في القسم الشمال الغربي من بريطانيا قد أجرت مراجعة جادة للحادث، وسيتم الكشف عن نتائج ذلك في التحقيق الكامل.

ونشر نادي فايلد، الذي ينافس بدوري الشمال في الدرجة السادسة لكرة القدم الإنجليزية، بياناً مؤثراً، في يوم الحادثة، عبر صفحته الرسمية على “تويتر”.

وجاء في البيان: “ببالغ الحزن والأسى، نعلن الأخبار المأساوية التي تفيد بوفاة لاعب الشباب في نادينا لوك بينيت عن عمر يناهز 17 عاماً”.

وأضاف البيان: “لقد تركَنا هذا الحادث محطمين للغاية ومكسورين، كل حبنا ودعمنا لعائلة لوك وأصدقائه في هذا الوقت القاسي والصعب”.

وتابع: “كان لوك شاباً طيباً ومحبوباً جداً من زملائه في الفريق والمدربين، لقد كان لاعب كرة قدم موهوباً”.

وختم البيان: “الألم الناجم عن وفاة لوك المفاجئة يشعر به النادي، وأنصارنا وكل من كان يسعد بمعرفته. ارقد بسلام يا لوك، ستظل ذكرياتك في قلوبنا دائماً”.

عربي بوست

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

داعش يسعى لتحرير أعضائه من سجون الأكراد في سوريا

تباين في المواقف حيال قدرة التنظيم على تنفيذ عمليات اقتحام لمخيمات تراقبها ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: