الرئيسية / WhatsApp / تعرف على المبارة النارية بين العراق وكوريا الجنوبية التي تجري غدا

تعرف على المبارة النارية بين العراق وكوريا الجنوبية التي تجري غدا

علي الكعبي – ميديا نيوز 

أكد أيمن حسين، مهاجم المنتخب الوطني العراقي ، أن الأجواء الممطرة لن تعيق أسود الرافدين في مواجهة كوريا الجنوبية، المقررة بعد غدٍ الخميس، بل إنها تمثل حافزا لتحقيق نتيجة إيجابية في سيول.

 يذكر ان  منتخب كوريا الجنوبية يستقبل نظيره منتخب العراق على استاد سيؤول، في مباراة نارية بالمرحلة النهائية في تصفيات كأس العالم 2022، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى التي تضم منتخبات “سوريا، الامارات، إيران، ولبنان”.

وبالنظر إلى نتائج كوريا الجنوبية في التصفيات الحالية، فإنه يعتبر من ضمن المرشحين بقوة لمواصلة المشوار والتأهل للمرة 11 في تاريخه إلى كأس العالم.

ولم يعرف النمور طعم الخسارة في أي مباراة بالمرحلة الثانية في التصفيات، ونجح في تسجيل 22 هدف، مع دخول هدف واحد فقط في مرماه خلال 6 مباريات، حيث تقدم بفارق 6 نقاط أمام منتخب لبنان صاحب المركز الثاني والذي تأهل أيضًا للدور النهائي.

ويعتبر المنتخب الكوري الجنوبي صاحب الرقم القياسي في تمثيل قارة آسيا بنهائيات كأس العالم، حيث أنه بلغ العرس العالمي في جميع النسخ منذ عام 1986.

على الجهة المقابلة، سيسعى منتخب العراق إلى بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد مونديال المكسيك 1986.

وصعد العراق إلى الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 كأحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني في مجموعاتها خلال المرحلة الثانية، خلف المتصدر إيران في المجموعة الثالثة.

ولم يخسر المنتخب العراقي أي مباراة خلال المرحلة الثانية من التصفيات سوى في الجولة الأخيرة أمام إيران، وهي النتيجة التي أعقبها رحيل المدرب السلوفيني سريشكو كاتانيتش، ليتولى الهولندي ديك ادفوكات المهمة بدلًا منه.

اما عن موعد المباراة 

يحين موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الخميس الموافق 2 سبتمبر المقبل، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت جرينتش، 13:00 بتوقيت مصر، 14:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة العراق وكوريا الجنوبية في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 على القناة الرابعة العراقية، المفتوحة على القمر الصناعي Eutelsat 8 West A، بتردد 11678 عمودي، ومعدل ترميز 27500.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، ويرتقي الفائز منه إلى الملحق العالمي، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على شباب تحرشوا وضربوا فتاة في مصر

القاهرة – ميديا نيوز – تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، من ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم