الرئيسية / WhatsApp / تعرف على “ميسي السوري” في ألمانيا (فيديو)

تعرف على “ميسي السوري” في ألمانيا (فيديو)

ميديا نيوز – انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل سوري، نحيل الجسد ويغطي شعره ملامحه، وهو يتلاعب بالكرة بشكل رائع، فيما وصفه الناشطون بـ”ميسي السوري”.

وبحسب تقرير نشره موقع “يلا كورة” الرياضي؛ فإن الطفل السوري البالغ من العمر خمسة أعوام يدعى عبد الرحيم محمد محب الدين الشهير بـ”عبود”، والذي يعيش في ألمانيا.

ونقل التقرير عن والد الطفل، أنه خرج من سوريا قبل خمسة سنوات بهدف تحقيق حلمه في التدريب الذي لم يسر على النحو المتوقع، مبينًا أنه أصبح في النهاية “مجرد حلم”.

وأشار والد “ميسي السوري”، إلى أنه ركز في البداية على العثور على عمل، ومن ثم استقدم طفله “عبود” الذي ولد في ريف دمشق، وذلك عن طريق قانون “لم الشمل”.

وأضاف: “يتدرب عبود منذ عام تحت إشرافي، بعدما قررت التفرغ لتدريبه، عقب ضياع حلمي في الحصول على الدورات للدخول في مجال التدريب”.

وأوضح والد “ميسي السوري”، أنه يلعب في أكاديمية نادي jsg Delmenhorst في مركز صانع العاب وبيلعب بالقدمين وملقب في المانيا بميسي العرب، ويعيش في مدينة “Delmenhorst الألمانية”.

وختم والد “ميسي السوري”، بأن لعب ابنه لمنتخب سوريا لكرة القدم سابق لأوانه، مؤكدًا أنه يشجع نادي برشلونة، ويعتبر محمد صلاح لاعب ليفربول هو نجمه المفضل.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عالم فيروسات ألماني: لن نتخلص من الكمامة قريباً وأفريقيا هي اللغز

ميديا نيوز – الكل يصغي إليه ويتابع تصريحاته باهتمام بالغ في زمن كورونا، إنه عالم ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم