الرئيسية / WhatsApp / توقعات الأبراج لشهر يناير 2022

توقعات الأبراج لشهر يناير 2022

ميديا نيوز – بدأت سنة جديدة وشهر جديد، فماذا في توقّعات الأبراج لعالم الفلك الدكتور سمير طنب  لشهر يناير 2022.

برج الحمل

الشمس ومركور وبلوتون موجودون في تَقاطُع سلبي وسَيُعاكسونك في مكان العمل : خِلافات ، صِراع على النفوذ وتوقيف عُقود ماليّة . عودة الهدوء سَتأتي مع دخول كوكب الزهرة   Venus إلى برج القوس الذي هو برج صديق لِلحمل وسترجع لكَ الإبتسامة أو أي نجاح عاطفي في علاقة لك جديدة أو قديمة . الزهرة Venus سَتمنحك أيضاً المظهر الخارجي الجذّاب القادر على إثارة إعجاب الآخرين وخاصّةً أولئك من الجنس الآخر .إذا كُنتَ مُرتبطاً فقد تمرّ بمرحلة من التذبذب العاطفي في علاقتك مع الشريك وعليك بتوخّي الحذر لإصلاح ما يُمكن إصلاحه.

برج الثور

الشمس وساتورن وجوبيتر الموجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق لك هي الثلاثي الذي سَيُّحرّك المشاريع والمُفاوضات المهنيّة وسَتُمسِكْ أعمالك بكُلّ قُوّة وعزم . في الحياة الخاصّة، هناك إضطرابات مُحتملة بِسبب وضع المريخ المتعارِضْ مع برجك وسَتجِد صعوبة في الانسجام مع الغير بِسبب عصبيّتك وردود فعلك السريعة . تَنتظرك فُرص لِلقاءات مُثمرة إن على الصعيد المهني أو الشخصي. إستعملْ أوراقك بذكاء وحِنكة ولا تُقلِّل من أهميّة مُنافسيك . لا تتّخذ قرارات مُتسرّعة على الصعيد العاطفي وأُترك الوقت لِيوضحْ لك الرؤية.

برج الجوزاء

ثلاثة كواكب تقِف لِخدمة أعمالك المهنيّة، والأمور الماليّة ستأخُذ كُلّ إهتماماتك. يُمكنك هذا الشهر إسترجاع أموال أو حقوق ضائعة. التفاوض مُمكن أيضاً لِلحصول على ترقية أو زيادة في المعاش . في الحياة العاطفيّة ، ساتورن والزهرة في تعارض 180 درجة، هذا يُساهم في زيادة البُعد وعدم التَفاهُم بين المُرتبطين عاطفيّاً . أنتَ تُعاني من الهواجس والوساوس في هذه الفترة ، وقد تشعر بِعوارض لا أساس طبّي لها. إبقَ مُنفتحاً على الآخرين حتى تكتسب مُؤهّلات وإمكانات إضافيّة.

برج السرطان

الشمس وبلوتون موجودة معا ً في برج الجدي في تقاطع 180 درجة مع برجك وهذا سَيُسبّب لك بعض المتاعب. لكن مع الطاقة التي سَيُعطيك إيّاها المريخ الموجود في العقرب الذي هو برج صديق لك، سَتتمكّن من إدارة أمورك جيّداً والتخلُّص من العراقيل على كُلّ الأصعدة . سَتُدافع عن أوضاعك ومكاسبك وسَتُواجِهْ المُنافسة بهدوء أعصاب. العلاقة العاطفيّة مع الشريك وضعها أفضل وأنتَ سترى فيها ملاذاً آمناً لِتُريح أعصابك بعيداً عن المُعاكسات المهنيّة . الفتاة السرطان لها الحظّ هذا الشهر في الإرتباط خاصّةً إذا كانت من مواليد شهر تموز (يوليو).

برج الأسد

المريخ في العقرب الذي هو برج مُنافس لك. ومع بداية السنة ، في العمل والمهنة ، هناك من سَيسرُق لك أفكارك أو يسبقك في مُبادراتك ، وردّات فعلك ستكون قويّة . الزهرة الموجودة في القوس سَتُعطيك الرغبة بِجذب الجنس الآخر وبِتمضية أوقات حلوة مع من تُحبّ . الطقس البارد سَيجعلك تختبىء في منزلك، وعجقة السير سَتجعلك تتجنّب ركوب السيارة إلاّ عند الضرورة. المرأة الأسد العاملة تتحرّك بكُلّ نشاط مُبتدئة سنة 2022 بتصميم على مُقاومة كُلّ ما يُعرقل أو من يُعرقل طريقها صوب التقدّم والنجاح .

برج العذراء

الشمس ومركور ستضغط مع بلوتون في برج الجدي الذي هو برج صديق لك، ستكون هذه الكواكب مُجتمعة وسيلة ضغط لِتحريك نجاحك ولإدارة ملفّاتك وإجتماعاتك . ستقود إذن أعمالك مثل القائد، والأشياء ستتقدّم بسهولة. في الحياة العاطفيّة ، الأمور سَتمشي بِحذر لأنّ نبتون يُضيّع البوصلة ويجعل العلاقات تدخل في غموض وحيرة . مع إطلالة السنة الجديدة 2022 تتجدّد لديك الرغبة في السفر بدعمها كوكب “عطارد” كوكب الإتّصالات الذي يُشعِلْ بك الحماس لِلبحث عن آفاق تختلف عن تلك التي عرفتها حتى اليوم أو لِلسعي لِتوسيع أفقك الحالي.

برج الميزان

مع الشمس ومركور وبلوتون المُتعارضة مع برجك ، تبدأ السنة تحت أجواء ضغط، العلاقات العائليّة تكون مُعقّدة ، مشاكل في البيت ، فائض من الإنشغالات لا تستطيع تجاوزها.  لِحُسن الحظّ فإنّ الحالة العاطفيّة تكون أفضل لأنّ كوكب الزهرة Venus  يوحي بتقارُب بين الأحبّة ومُفاجآت سعيدة لِلبعض. برنامجك مُتداخِلْ بين العمل ومُتطلّبات الحياة الإجتماعيّة والشخصيّة، وأنتَ تبحث عن الصيغة الفُضلى لكي تُلبّي هذا البرنامج . المرأة الميزان تشهد إنفراجاً وإيجابيّة في أعمالها وطريقة تعاملها مع الغير.

برج العقرب

المريخ موجود في برجك يا مولود العقرب وثلاثة كواكب موجودة في الجدي، هذا ما هو مُمتاز لِنشاطك. إذا كُنتَ مَعنيّاً بإقناع البعض أو فرض شروطك أو جاهز لإتّخاذ قرار هامّ، ستكون في موقع قوّة. إذا كُنتَ في صدد تأسيس مشروع شخصي، مع وجود المشتري Jupiter في برج الجدي، سوف تصل إلى نتائج حقيقيّة. إذا كُنتَ تودّ السفر، بفضل عُطارد بوسعك الحصول على تأشيرة للسفر وهذا أيضاً من حسن حظّ الطلاب الساعين إلى إكمال دراستهم في الخارج أو لِمُتابعة بحوث تُفيدهم في تحصيلهم العلمي العالي.

برج القوس

سَتكون مُنهمكاً هذا الشهر بِمُراجعة حساباتك والتدقيق في مُلاءمة قراراتك مع الظروف وهنا نَجِد أنّ الشمس ومركور الموجودة في البيت الثاني (بيت المال) هي التي سَتتولّى دعم هذه المُهمّة. إذا كُنتَ مُبالِغاً في مصاريفك ، أُضبطْ مع مطلع السنة الجديدة حساباتك حتى لا تخسر وتدفع لاحقاً ثمن أخطائك. كوكب الزهرة Venus الموجود في برجك القوس سَيُؤمّن لك النجاح في العلاقات العاطفيّة الجديّة وأيضاً العلاقات غير الجديّة . هناك وضعيّة فلكيّة تُسانِدْ أيضاً أصحاب المهن ورجال الأعمال الذين يتعاملون بالإستيراد والتصدير ومن لهم علاقات خارج بلادهم.

برج الجدي

الشمس وساتورن وجوبيتر تجتمع معا ً في برجك أيها الجدي وهذا يُبشّر ببداية سنة مُثقَلة بالحركة والمشاريع المُفيدة . الطريقة التي تقترب منها من الناس جريئة وحُجَجك منطقيّة ومُقنعة لِمحاوريك. إذا إنطلقت في مشروع جديد، ضَعْ ثقتك بكوكب المريخ الموجود في برج العقرب لأنّه سيضعك في المكان المُناسب لِنجاحك . هذا الشهر يُمكنك القول أنّ كفّة الميزان العاطفيّة عاد لِيميل إلى صالحك ، خصوصاً إذا كُنتَ على علاقة مع شخص من الجنس الآخر يعمل إلى جانبك ، ويبدو أنّك لن تتأخّر في الإعلان عن هذه العلاقة .

برج الدلو

المريخ موجود هذا الشهر في العقرب وهو ينعكس عليك سلبيّاً في عملك الذي يدفع الثمن : مُنافسة يين الخصوم لِلسيطرة على الموارد ، نقاشات ماليّة تصل إلى طريق مسدود . لكن لِحُسن الحظّ فإنّ الحُبّ سيبتسم لكَ وذلك بفضل الزهرة التي تَعِدك بمُفاجآت حلوة . كُنْ مِنْ أولئك الناس الذين ما أن يظهروا بحياة شخص ما حتى يؤثّروا فيها إيجابيّاً وتبقى بصماتهم إلى الأبد. رَكِّز تفكيرك على التوجّهات التي يُمكن السير بها  لِتحسين أوضاعك الراهنة . بادِرْ فقط إلى المُجازفة متى كانت ضروريّة وقادرة أن تكشف لك دروباً جديدة.

برج الحوت

الشمس وساتورن وجوبيتر موجودون في الجدي مع وجود المريخ في العقرب، هذا الوضع الفلكي يُعطي ضمانة لِمولود الحوت على عِدّة أصعدة . إذا كُنتَ تنتظر جواباً على عرض عمل تنتظره أو لِلبدء في مشروع جديد سوف تتصرّف وتنطلق في الوقت المُناسب . الناحية العاطفيّة على العكس فيها بعض المُفاجآت، فالمزاج السيّء قد يُسبّب إحتكارات غير مُلائمة مع الشريك العاطفي . إذا كُنتَ مُرتبطاً ، حاذِرْ من نوبات الغيرة في النصف الأول من الشهر فالعصبيّة والغضب غالباً ما يعميان الأبصار عن الحقيقة. أمّا أنتِ سيّدتي، مِنَ المُفيد وجود أصدقاء تثقين بهم إلى جانبك . المهّم أن يُحسنوا الإصغاء لكِ كما النُصح عندما تحتاجينه.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“وي بيلد” الإيطالية تعد عروض تقديمية مع مستثمرين إيطاليين ودوليين مؤهلين

ميديا نيوز – الهدف تقييم ظروف السوق حول الإصدار المحتمل للسندات بدعم ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم