الرئيسية / WhatsApp / توقعات بتولي الخشاشنة وزارة الصحة

توقعات بتولي الخشاشنة وزارة الصحة

ميديا نيوز – تتوقع ميديا نيوز أن يتولى الدكتور عيسى الخشاشنة منصب وزير الصحة خلال التعديل الوزاري المرتقب.

واعتمدت التوقعات على حاجة الوزارة لرجل خبير في مجال الإدارة، حيث لديه خبرة طبية و إدارية وأكاديمية تمتد لـثلاثين عاما في الخدمات الطبية الملكية وإدارة المستشفيات إضافة للتدريب المهني في الجامعات الاردنية بكليات الطب.

وتسلم الخشاشنة رئاسة اللجنة الصحية النيابية أبان المجلس النيابي الثامن عشر و زار غالبية مستشفيات المملكة التابعة لوزارة الصحة والمراكز الصحية للاطلاع احتياجاتها .

ومشهود للخشاشنة بالجرأة الكافية لإدارة الوزارة ولديه خطة متكاملة لانقاذ وزارة الصحة من الوضع الصعب الذي تمر به حالياً بسبب جائحة كورونا .

وكان الخشاشنة قد تسلم عدد من المواقع الصحية أبان عمله بالخدمات الطبية الملكية منها ادارته للمستشفى العسكري للمنطقة الشرقية المفرق.

و من المواقع الطبية الخارجية التي تسلمها : مدير المستشفى الميداني الاردني في قطاع غزة ، ومدير المستشفى الميداني الاردني في رام الله، ومدير المستشفى الميداني في باكستان خلال الزلزال الذي ضرب اسلام أباد و مديرا للمستشفى الميداني الاردني في أفغانستان، ومدير المستشفى الميداني الاردني في الفلوجة بالعراق.

و يتولى الخشاشنة حاليا رئاسة جمعية الخداج الاردنية ومستشارا لطب الأطفال بالإضافة الى رئاسته لعدد من اللجان الطبية العلمية المتخصصة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حرب “الإخوان المسلمين” المستعرة

بكر أبوبكر   استعرت منذ مدة الحرب الكلامية النشِطة بين جماعات أو ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم