الرئيسية / WhatsApp / توقعات ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني في عام 2022

توقعات ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني في عام 2022

ميديا نيوز 

يجمع العام 2022 بين الأوقات الجيدة بالنسبة لتوقعات الأبراج والأوقات السيئة للبعض الآخر. وتشير توقعات الأبراج لعالمة الفلك ماغي فرح لعام 2022، إلى أنه سيكون هناك عبور كوكبي قوي يشمل زحل. في 29 أبريل، سينتقل إلى برج الدلو وسيبقى هناك لمدة 70 يومًا ، وسيعود مرة أخرى إلى برج الجدي في 12 يوليو، حيث يبقى لبقية العام. كما سيؤثر زحل على خيارات الأبراج وقرارتها المهنية وسيجلب فرصًا جديدة أيضًا.

توقعات ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني في عام 2022

ماذا في توقعات ماغي فرح لعام 2022 على الصعيد المهني؟

توقعات الابراج المهنية لعام 2022

توقعات برج الحمل 2022

لا تتفاجأ برؤية بداية بطيئة لعام 2022. خاصةً الربع الأول. قد تضطر إلى حمل بعض الأمتعة من الماضي. على الرغم من وجود كوكب زحل في برج الجدي، إلا أنه يمكنك تحقيق أهدافك بالكثير من العمل الجاد والصبر. لكن عليك حماية حياتك المهنية، لأن عبور زحل في الجدي يمكن أن يكون أيضًا مصدرًا للمشاكل. نقترح عليك تجنب التغييرات في حياتك المهنية خلال الربع الأول لأنه ليس الوقت المناسب للتبديل الوظيفي.

توقعات برج الثور 2022

قد يبدأ عام 2022 بشكل جيد، فحقق أقصى استفادة من ذلك. حاول التخطيط لجميع أنشطتك المجدولة في بداية العام لأن هذا هو أفضل وقت لك. يمكن أن تنسق أفعالك وإنجازاتك بشكل جيد مع بعضها البعض ، والتي يمكن أن تكون سبب النجاح والاحتفال. سيضع أفراد برج الثور خططًا ، وقد يلتزم الكثير منهم بالإجراءات أيضًا.

توقعات برج الجوزاء 2022

عام فريد في انتظارك، ستكون فيه أكثر توجهاً نحو العمل وتطارد أحلامك واحدة تلو الأخر، تمامًا مثل السماء اللامتناهية. بعد كل شهر، ستضع هدفًا وتتبعه بلا هوادة، وهو شيئ كنت تفتقر إليه في الماضي. أخيرًا قد تصل إلى نقطة يمكنك فيها تنفيذ كل ما تعلمته في الماضي.

توقعات برج السرطان 2022

كل ما يتطلبه هذا العام منك هو العمل الجاد والعمل الجاد والعمل الجاد، حيث قد تكون السنة مجزية لجميع أولئك الذين سيعملون بجد ويخططون لتجاوز كل معلم. يولد التقاعس عن العمل الشك والخوف، فيما العمل يولد الثقة والشجاعة.

توقعات برج الأسد 2022

سيكون عام 2022 عامًا عملي المنحى بالنسبة لبرج الأسد. قد يركز هذا العام على العمل أكثر من التخطيط والتنفيذ. ستكون نتائج أفعالك حسب الجهود التي تبذلها. لذلك ، لا تكتمل على عجل أو بلا تفكير إذا كنت تريد نتائج جيدة لأن العمل الذي قد تقوم به بلا تفكير أو من أجل القيام به قد لا يحقق نتائج مرغوبة.

توقعات برج العذراء 2022

قد يكون لهذا العام العديد من حالات الصعود والهبوط بالنسبة إلى برج العذراء. لذلك في عام 2022، يُنصح مواليد برج العذراء بتوخي الحذر في جميع أفعالهم. سواء كانت حياتك المهنية أو حياتك الشخصية. قد يساعدك إذا فكرت مرتين قبل اتخاذ القرار. سيكون التشاور مع عائلتك حلاً مناسبًا أيضًا خلال هذا العام. إذا كان لديك فكرة ثانية عن أي شيء ، فتحدث إلى الشخص الذي تثق به أكثر. أيضا، ثق في غريزتك، لا تخذل أي أفكار.

توقعات برج الميزان 2022

الأشهر الخمسة الأولى تتطلب منك الكثير من الهدوء والحذر والإدارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنية والمالية. تكون الفترة بين فبراير وأبريل دقيقة لذا عليك تجنب العواصف وعدم التدخل بالمناوشات ، ولكنك تمر بفترة نجاح تنهي بها السنة . الخبر الأفضل لك هو أن كوكب اورانوس سيكف عن إزعاجك بعد 11 أغسطس وسيكون عندك تقدم وازدهار مالي وحلول .قد تستفيد من مشاكل تطال مؤسسات أخرى وتستغل هذه الفرص وتحول بعض الإنهيارات إلى نجاح أكيد .

توقعات برج العقرب 2022

لا شيء يعيق تحركاتك ونجاحك وثقتك بالنفس ، كل شيء ممكن في هذه السنة حيث تستقطب الإعجاب والتأييد والتصفيق والأرباح .تلتقط الفرص المناسبة في الوقت المناسب، وحده جوبيتر قد يعاكسك حتى شهر أغسطس ويخفف من إندفاعك. قد يجعلك تتصرف بعض الأمور المتهورة التي تسيئ الى أعمالك.

تتوصل إلى إحراز نجاح كبير في كل المجالات وجدير بالذكر أن الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة تحمل إليك حظاً كبيراً ومفاجآت سارة .

توقعات برج القوس 2022

تطرأ تغييرات كثيرة مربكة في حياتك على مختلف الأصعدة ولكن سرعان ما تعرف أن هذه التغييرات لمصلحتك حتى لو أنها هزتك في البداية. يحذرك ساتورن من عمليات إستثمارية غير مدروسة ومن توظيف مالك بطريقة متسرعة. إنتبه من الكاذبين والسارقين والمراوغين والمحتالين خاصة في أواخر هذه السنة .

تناغم ساتورن و أورانوس يعني إنقلابات مهمة جدا في حياتك، ويعني مشاريع جديدة ومفاجآت مميزة في العمل، وأرباح تحققها بصورة غير متوقعة، ويعني أسفار وعمليات إستثمارية ومالية وخاصة في شهر أغسطس، وتكون فترة مميزة للبحث عن عمل أو منزل أو مكان إقامة جديد .

توقعات برج الجدي 2022

الحدث الأهم لك هو لانتقال جوبيتر الى برج العذراء في 11 أغسطس، فيفتح أمامك أبواب واسعة ويحقق لك الأرباح والنجاح وتتحرر من الضغوطات . تستعيد السيطرة على الأمور وتتاح لك الفرص في الخريف والصيف .

تحصل على عروض مميزة تنال على رضاك وتحقق عمليات استثمارية هائلة، وتحصل على عائدات مالية دون جهد يذكر .

صعوبات ادارية وقانونية في شهر مارس، و تراجع في المعنويات وارتباك وصعوبات وعراقيل في شهر يوليو.

توقعات برج الدلو 2022

تطرق أبواب كثيرة تفتح أمامك وتقدم على مشاريع عديدة وتوقع على عقود وتنجز ما بدأته منذ سنوات طويلة .تنتقل إلى جديد ويحمل إليك عام 2022 فرصا ومناسبات كثيرة للنجاح والتألق . عليك أن تتصرف بعقلانية وحكمة في الأشهر الثمانية الأولى وأن تعمل بدون أوهام أو تسرع . إعتبارا من شهر أغسطس تتحرر من القيود وتنطلق بسرعة لا متناهية وتسجل تطورات ويبتسم الحظ لك .

توقعات برج الحوت 2022

تثقل عليك الأعباء بين الصيف والخريف وتفقد موقعاً أو عملاً أو تتخلى عن مسؤولية أو مهمة. يحذرك الفلك من الوقوع ضحية الإستغلال أو التضليل أو الابتزاز، شهر أغسطس يشير إلى بعض المفاجآت المربكة .الفلك يتحدث عن عقود والتزامات وإتفاقات قد تكون خارج البلد وتتاح لك الفرص في يوليو وعليك أن تلتقطها بالوقت المناسب .عليك ان تبدأ السنة بالتصدي للعراقيل والمشاكل إذ أنك تصارع الأقدار، يخف الضغط عليك في مارس .

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“وي بيلد” الإيطالية تعد عروض تقديمية مع مستثمرين إيطاليين ودوليين مؤهلين

ميديا نيوز – الهدف تقييم ظروف السوق حول الإصدار المحتمل للسندات بدعم ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم