الرئيسية / WhatsApp / جلسة تصوير ابنتي كيم كارداشيان تنتهي بسقوطهما

جلسة تصوير ابنتي كيم كارداشيان تنتهي بسقوطهما

ميديا نيوز – وثقّت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، لقطات عفوية لابنتيها نورث 7 سنوات وسانت 5 أعوام، يبدو أنها من رحلتهما العائلية التي أمضوا خلالها عطلتهما في جمهورية الدومينيكان وكولورادو، حيث خضع الثنائي لجلسة تصويرية انتهت بمشهد صادم.

وشاركت كيم كارداشيان، المتابعين لها في حسابها على موقع “إنستغرام” صورًا من الجلسة وهما يجلسان على سور عالٍ ولكنها انتهت بشكل غير متوقع بعد أن سقطت الفتاتان مع أعلى السور الذي كانا يجلسان عليه لالتقاط الصور.

وبدت الطفلتان في جلسة التصوير بشكل طبيعي أثناء التقاطهما بعض الصور التذكارية وهما يجلسان فوق إحدى الأسوار الخشبية إلا أنهما سرعان ما سقطا أرضًا.

وأرفقت كيم الصور بتعليق كشفت فيه أن فتياتها أرادتا التقاط صور معًا جالسين على هذا السور، مطالبًة جمهورها بسحب الصور ناحية اليمين ليرو كيف انتهى المشهد، والذي كان صادمًا بسقوطهما.

ولاحظ المتابعين مؤخرًا أنه وعلى ما يبدو أن العلاقة بين مغني الراب كانييه ويست وزوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، عادت إلى طبيعتها، بعد الوقت العصيب الذي عاشه الثنائي في الفترة الماضية، حتى وصل الأمر بهما إلى طلب الطلاق على إثر خطاب ويست العلني عن رغبته وزوجته في إجهاض ابنتهما الأولى ومحاولة طلاقه لكارداشيان سابقًا.

وجاء هذا بعدما سافر الزوجان إلى جزيرة نائية على متن طائرة خاصة لحل المشاكل التي تعترض حياتهما، ووفقًا للعديد من المصادر، سارت المحادثات بين كيم وكانييه بشكل جيد والآن أصبحا أكثر سعادة.

ونقلت مجلة “بيبول” عن مصدر قوله:”قضى الزوجان أسبوعاً عائلياً جيداً في جمهورية الدومينيكان، كما يستأنفان عطلة الأسرة في كولورادو”، مضيفًا أن كيم وكانييه يتعايشان وكلاهما يشعر بالسعادة.

وقال مصدر آخر لصحيفة “يو إس ويكلي”، إن كاني يستمتع بالوقت العائلي الآن، فهو في مكان رائع ويشعر بالإلهام الإبداعي، مشيرًا إلى أن الثنائي قررا السفر معًا حتى يكونا على انفراد بعيدًا عن العمل والأمور التي كانت تؤثر عليهما.

كانت قد أشارت مجلة “بيبول” إلى أن الذهاب في عطلة سويًا كانت فكرة كانييه ووافقت كيم على الاقتراح، وجاء ذلك بعد أن حث النجم العالمي جاستن بيبر، ويست على الاتصال بزوجته والاعتذار لها.

يُذكر أن كيم وكاني تزوجا في عام 2014 ولديهما أربعة أطفال، وهما نورث 7 سنوات وسانت 5 أعوام، وشيكاغو عامان وبسلم لديه عام.

ـــــــــــــــــــــــ

فوشيا

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

4 وفيات كورونا جديدة في الأردن

ميديا نيوز – توفي اليوم السبت 4 مصابين بفيروس كورونا وفق مصدر طبي. وقال المصدر  ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم