الرئيسية / محليات / جلسة حوارية تدريبية في هيئة شباب كلنا الأردن / اربد

جلسة حوارية تدريبية في هيئة شباب كلنا الأردن / اربد

غفران الحاج – ميديا نيوز – تم عقد جلسة حوارية تدريبية في هيئة شباب كلنا الأردن / فرع اربد اليوم السبت الموافق 7/8/20197) ، ” جلسة رفع وعي حول الخطة الوطنية الأردنية لقرار مجلس الأمن رقم 1325، المرأة والأمن السلام.
شارك في هذه الجلسة التي أدارها الدكتور زكريا بني عامر عضو ائتلاف القرار 1325 عدد المشاركين من الجنسين ممثلين لعدد من مؤسسات المجتمع المدني .

تأتي هذه الجلسة استكمالاً لجهود اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة في نشر الوعي على مستوى المؤسسات حول الخطة الوطنية الأردنية لتفعيل قرار مجلس الأمن رقم 1325، المرأة والأمن والسلام، وكمتطلب لاحق لتدريب المدربين المتخصص حول ركائز الخطة الوطنية الأردنية لتفعيل قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم (1325)، المرأة والأمن والسلام، والذي تم عقده خلال الأسبوع الأخير من شهر آب 2019، للفريق الأساسي للقرار 1325.

ركّزت الجلسة على مجموعة من المحاور ؛ منها: أهمية الخطة الوطنية لتفعيل القرار 1325 الصادر عن مجلس الأمن والأهداف الإستراتيجية للخطة وأفضل الممارسات لصياغة الخطة الوطنية الأردنية لتفعيل القرار 1325 ومناقشة مرتكزات هذا القرار ، ودور الائتلاف الوطني الذي يتكون من عدد من القطاعات المدنية والعسكرية في إعداد وتنفيذ هذه الخطة.

 

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد الموانئ العربية وموانئ أبو ظبي تكرم المهندس المبيضين

القاهرة – ميديا نيوز – خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس إدارة اتحاد الموانئ البحرية العربية الدوري ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم