الرئيسية / WhatsApp / “جيروزاليم بوست” :قوات إسرائيلية تعتقل آخر أسيرين من الأسرى الفلسطينيين الهاربين من سجن جلبوع – فيديو

“جيروزاليم بوست” :قوات إسرائيلية تعتقل آخر أسيرين من الأسرى الفلسطينيين الهاربين من سجن جلبوع – فيديو

  • اعتقلت القوات الإسرائيلية، ليلة السبت، آخر أسيرين من الأسرى الفلسطينيين الذين فروا من سجن جلبوع في وقت سابق من هذا الشهر، وهما مناضل نفيعات وإيهام كماجي، في جنين، مما وضع حداً للمطاردة.
  •  قوات من الجيش الإسرائيلي حاصرت منزلا في مدينة جنين، وطالبت سكانه بالخروج منه قبل وقت قصير من ورود أنباء عن الاعتقالات.

  • جاء نبأ اعتقال الأسرى وسط تقارير لسكان منطقة جنين عن اشتباكات بين فلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية بالقرب من حاجز الجلمة، ليل السبت. 

 

ميديا نيوز  – أفادت صحيفة “جيروزاليم بوست”، فجر اليوم الأحد، باعتقال القوات الإسرائيلية آخر أسيرين فلسطينيين من بين الـ6 الفارين من سجن جلبوع، وهما أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

وذكرت الصحيفة أن كممجي ونفيعات اعتقلا نتيجة عملية أمنية للجيش الإسرائيلي في جنين.

ومساء السبت دخلت وحدات كبيرة من الجيش الإسرائيلي إلى جنين حيث اندلعت اشتباكات مسلحة بين العسكريين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وأفادت تقارير محلية بإصابة فلسطيني واحد على الأقل جراء المواجهات.

وفي حادث أثار استنفارا عاما في إسرائيل، فر 6 أسرى فلسطينيين يوم 6 سبتمبر من سجن جلبوع عبر نفق لكن السلطات الإسرائيلية ألقت لاحقا القبض على 4 منهم وهم يعقوب قادري ومحمود العارضة وزكريا الزبيدي ومحمد العارضة.

إصابة فلسطيني في اشتباكات مع الجيش الإسرائيلي قبل اعتقال آخر أسيرين فارين من سجن “جلبوع” بـ جنين

 

أصيب شاب فلسطيني خلال اشتباكات اندلعت مع الجيش الإسرائيلي فجر يوم الأحد في مدينة جنين، وفق ما نقلته وسائل إعلام فلسطينية.

وتعرض الشاب للإصابة بعد أن اقتحمت قوات كبيرة ترافقها وحدات خاصة مدينة جنين من عدة محاور بحثا عن الأسيرين الفارين من سجن جلبوع أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

 

يتبع التفاصيل

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعمدت نقل كورونا إلى نفسها وأقربائها…فحلت الكارثة !!

ميديا نيوز – في مفارقة مأساوية، توفيت سيدة من سكان العاصمة الروسية موسكو بمضاعفات كورونا، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم