الرئيسية / WhatsApp / حادثة سير تكشف عن جريمة بشعة.. العثور عن جثة دون رأس والمشتبه به يقر بأنه “آكل لحوم البشر”

حادثة سير تكشف عن جريمة بشعة.. العثور عن جثة دون رأس والمشتبه به يقر بأنه “آكل لحوم البشر”

موسكو – ميديا نيوز – وكالات – اعترف رجل روسي، يدعى إيغور كوماروف، بأنه آكل لحوم بشر بعد إلقاء القبض عليه في أعقاب سقوط جسد بشري بلا رأس من صندوق سيارته، فقد احتُجز المشتبه به، الذي حددت وسائل الإعلام هويته، بعد حادث بالقرب من مدينة سورتافالا شمالي روسيا.

حسب تقرير لصحيفة The Times البريطانية، الثلاثاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، فإن الجسد المقطوع الرأس، يعود لرجل أعمال يبلغ من العمر 50 عاماً سقط من سيارة كوماروف ماركة ميتسوبيشي بعد أن اصطدمت السيارة بحاجز سلامة على الطريق.

فرّ كوماروف، 23 عاماً، ورجلان آخران من السيارة نحو غابة قريبة، وعثرت الشرطة على مجارف وحبل وأكياس في صندوق السيارة.

يقول المحققون إن الرجل قُتل خلال جدال، وإن المشتبه بهم خططوا لدفن جثته في حديقة.

بحسب موقع 47news، قال كوماروف للمحققين خلال التحقيق: “في العموم أحب قتل الأشخاص”.

كما أوضح أنه طعن كذلك رجلاً يبلغ من العمر 38 عاماً حتى الموت في العام الماضي في سانت بطرسبرغ، لأنه كان فضولياً بشأن طعم اللحم البشري.

المتحدث ذاته، أضاف كذلك: “عندما مات قطعت رأسه وتذوقت دمه ولحمه. لكن اللحم كان صعباً في تقطيعه، كان السكين غير حاد، ولم أحب طعم عروقه”.

قبل التخلص من جثة الضحية في ماسورة صرف قريبة، قطع لسانه واصطحبه إلى المنزل، حيث طهى اللسان مع الزبد. وقال: “جربته، لكني لم أحبه، ولكن ربما كنت سأحب جزءاً آخر من الجسد”.

وحذر كوماروف المحققين بأن عليهم إحكام الأصفاد لضمان ألا يهاجم أحداً ويعضه، ولم يعلق المحققون بعد على تقارير أكل لحوم البشر.

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2015، أُودعت امرأة روسية مسنة في مستشفى علاج نفسي بعد اكتشاف مذكرات تفصّل الطريقة التي قتلت بها ما لا يقل عن 10 أشخاص وتناولت أجزاء من أجسادهم. فقد أُلقي القبض على تمارا سامسونوفا بعد أن أظهرتها تسجيلات كاميرات المراقبة بينما كانت تتخلص من رفات امرأة في بركة قريبة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بغداد: هجوم يستهدف منزل منتسب في الاستخبارات والتحقيقات ‘إثر خلاف عشائري’

علي الكعبي  أقدم مسلحون ، الأربعاء، على إطلاق النار صوب منزل منتسب ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم