الرئيسية / WhatsApp / حتى يتيح للإمارات من شراء أسهم الشركة .. إسرائيل تعلن خصخصة الصناعات الجوية !!

حتى يتيح للإمارات من شراء أسهم الشركة .. إسرائيل تعلن خصخصة الصناعات الجوية !!

ميديا نيوز – ترجمة – أعلن وزير الدفاع الاسرائيلي بيني غانتس يوم الخميس أنه تمت الموافقة رسميًا على خصخصة الصناعات الجوية الإسرائيلية (IAI).

وقال غانتس: “بعد العمل المكثف الذي قامت به وزارة الدفاع بالتعاون مع هيئة الشركات الحكومية ووزارة المالية ، أصدرنا قرارًا بخصخصة بعض أسهم شركة الصناعات الفضائية الإسرائيلية في اللجنة الوزارية للخصخصة”.
وأضاف: “في الأشهر الأخيرة ، قمت بالترويج لهذه الخطوة مع موظفي الوزارة بشكل يوازن بين الحاجة إلى تعزيز صناعة الطيران وتعاملاتها التجارية مع الأسواق العالمية والحفاظ على القدرات والمصالح الأمنية لدولة الإمارات. إسرائيل ومواردها.
“في هذا السياق ، توصلنا إلى نتيجة مفادها أن قرار الحكومة سينتج عنه الموارد التي ستأتي من شراء أسهم الشركة ، ومعظمها يستثمر في برنامج تطوير من شأنه أن ينهض بالشركة ويؤدي إلى توظيف المئات آلاف الموظفين في المستقبل ، كما عملنا على الحفاظ على أسرار الدولة والعمليات الحساسة التي تحدث داخل صناعة الطيران كجزء من هذه الخطوة.
“وزارة الدفاع ، تحت قيادتي ، ستواصل مراقبة العملية والتأكد من أنها تتم بمسؤولية وكفاءة وفي الوقت نفسه خدمة الاحتياجات الأمنية والاقتصادية والسوقية لإسرائيل”.
ترجمة : اوسيد

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتخابات رابعة في إسرائيل قد تقضي على نتنياهو..!

Israel’s fourth election: What will be the  same, what will be different ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم