الرئيسية / WhatsApp / حصاد الجولة الثانية للدوري الفلسطيني

حصاد الجولة الثانية للدوري الفلسطيني

فلسطين – مؤيد طمينة – ميديا نيوز 

عاد دوري المحترفين الفلسطيني بعد التوقف الدولي، بدأت فعاليات الجولة الثانية من دوري المحترفين، بلقاء شباب الخليل ومؤسسة البيرة في مباراة أقيمت على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، ليعود الشباب بالثلاث نقاط بضربة جزاء نفذها “عبد الحميد أبو حبيب”، بعد أن أضاع ركلة جزاء لـ”محمد أبو راس”.

وبنفس التوقيت جرى لقاء مركز بلاطة والجريح شباب الظاهرية على ملعب نابلس، ليفوز المنتفض بلاطة بخمسة أهداف مقابل هدف، بهاتريك لـ”خالد سالم” وهدفين لكل من محمود يوسف وعدي خروب، يُذكر بأن بلاطة أجرى عدد كبير من الصفقات أستعداداً لهذا الموسم، تعدت التسع صفقات.

وعلى ملعب الخضر التقى ترجي واد النيص بمركز الأمعري وفاز الواد بهدفي الأخوين “فراس وأشرف نعمان”، سجل الأول للترجي أشرف ليعادل للأمعري “يحيى سباخي”، ويسجل هدف الفوز في آخر دقائق اللقاء “فراس نعمان”.

ولعب السبت الثلاث لقاءات الأخرى، بلقاء أهلي الخليل وجبل المكبر على ملعب الخضر، ليتفوق به الأهلي بهدفي خلدون الحلمان من ضربة جزاء، ورأسية طارق أبو غنيمة قبل 10 دقائق من النهاية.

وشهد ملعب نابلس لقاء الديربي الكرمي “الثقافي والمركز” طولكرم، لينتهي بدون أهداف.
اما حامل اللقب الهلال، فبعد خسارته في الأفتتاح أمام الأهلي، عاد لسكة الإنتصارات برباعية على السموع كانت من نصيب علي نعمة “2” والشاب “محمد عبيد” و “محمود عويسات”.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المالية : موازنة 2019 ستخفض المديونية إلى أقل من 95% !

ميديا نيوز -عمان – قالت وزارة المالية في بيان صدر عنها السبت، إن مدير عام ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: