الرئيسية / WhatsApp / خسارتان كارثيتان لرجبي الأردن في غرب اسيا..!!

خسارتان كارثيتان لرجبي الأردن في غرب اسيا..!!

  • قطر ولبنان في النهائي غداً
  • الاردن تخسر ب”٠-٧٧” أمام قطر “٦-٧١” من لبنان..!!

 

صالح الراشد

يلتقي يوم غد منتخبا قطر ولبنان في نهائي غرب آسيا للرجبي بعد فوزهما على الاردن الفريق الثالث في المجموعة، لتكون محصلة المنتخب الاردني خسارتين قاسيتين في البطولة التي استضافتها دولة قطر بمشاركة منتخبات قطر ولبنان والاردن .

وحل المنتخب الاردني بالمركز الاخير بعد ان خسر مباراته الأولى امام نظيره القطري بنتيجة كارثية وربما تحصل للمرة الأولى في تاريخ اللعبة وبلغت “٧٧” نقطة مقابل ” صفر”، ثم عاد وتعرض لخسارة كارثية امام المنتخب اللبناني حامل اللقب بـ نتيجة ” ٧١ – ٦ .

وبالتالي خرج المنتخب الاردني للرجبي من بطولة كأس آسيا (المستوى الثاني) التي شارك فيها منتخبات الإمارات ، الهند ، باكستان ، الفلبين ، سنغافورة ، تايلاند ، بنغلاديش ، إيران ، نيبال وقطر والاردن.

وسيتأهل الفائز بلقب هذه البطولة للمشاركة في سلسلة كأس آسيا لسباعيات الرجبي (المستوى الأول) والتي تتكون من ثلاث بطولات تقام خلال الفترة من الاول من ايلول إلى 14 تشرين الاول المقبلين.

وكان المنتخب الأردني قد استعد لهذه البطولة طيلة الأسابيع الماضية بقيادة المدرب الإنجليزي جرايم فوربز ، ويتكون وفد المنتخب من المدرب فوربز ومساعده فريح قعوار ومدير الفريق جيسي ليبتز والطبيب المعالج هادي سمعانة إضافة إلى 12 لاعباً وهم محمد الماجد ، زيد عربيات ، محمد أبو سمرة ، طاهر حمدان ، معتز الماجد ، أحمد حموقة ، عزيز أبوخلف ، فراس خليفة ، شادي زريق ، أحمد أبو الفيلات ، زيد كيلاني ، عبدالله ناغوي.

وفِي بطولة السيدات البنات خسر المنتخب الاردني أمام نظيرة القطري “٣٩ -٩” وأمام لبنان “٣١-٧”.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السودان والجزائر

مروان المعشر درسان رئيسيان نستخلصهما مما حصل في السودان والجزائر. الدرس الاول هو ان تحدي ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: