الرئيسية / WhatsApp / رابطة الدوري تشترط “عقداً جديداً” لإعادتها للرياض ..إيطاليا تتراجع عن إقامة كأس “السوبر” في السعودية..

رابطة الدوري تشترط “عقداً جديداً” لإعادتها للرياض ..إيطاليا تتراجع عن إقامة كأس “السوبر” في السعودية..

ميديا نيوز – وكالات – أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الخميس 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، أن ميلانو ستستضيف كأس السوبر الإيطالية هذا الموسم بملعب سان سيرو في 12 يناير/كانون الثاني 2022، بعد أن تراجعت الرابطة عن خطط إقامتها بالسعودية.

كانت هذه المباراة التي يتقابل خلالها بطل الدوري مع بطل الكأس المحلية، تقام تقليدياً في بداية الموسم، لكنها أقيمت بمنتصف الموسم في السنوات الأخيرة، وفي مرات كثيرة خارج البلاد.

فقد استضافت السعودية كأس السوبر الإيطالية في 2018 و2019 بعد أن وقَّعت اتفاقاً مع رابطة الدوري الإيطالي لإقامة ثلاث من النسخ الخمس المقبلة في المملكة، رغم أن نسخة 2020 أقيمت بمدينة ريجيو إيميليا الإيطالية دون جماهير، إثر انتشار وباء كوفيد-19.

سيتقابل إنتر ميلان بطل الدوري مع يوفنتوس بطل الكأس في مباراة السوبر هذا الموسم.

في هذا السياق، قال باولو دال بينو رئيس رابطة الدوري الإيطالي، في مايو/أيار، إن المسابقة ستعود إلى السعودية بموجب الاتفاق المبرم في 2018، لكن بعد اجتماع لمجلس إدارة الرابطة الخميس، قال المسؤولون إن المباراة ستقام في سان سيرو.

بينما ترغب رابطة الدوري الإيطالي في التفاوض على عقد جديد مع السعودية لاستضافة كأس السوبر، لكن لم يتم التوصل إلى أي اتفاق جديد حتى الآن.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد اعتقال نحو 4 سنوات.. الإمارات تُطلق سراح رجل أعمال تركياً .. محمد أوزتورك: سعيدٌ للغاية بعودتي لبلادي

ميديا نيوز – وكالات – أطلقت الإمارات سراح رجل الأعمال وعامل الإغاثة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم