الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / رجل إطفاء يهاجم بايدن : “لقد رفعنا الأعلام” عن “عدد من البغايا الآسيويات”

رجل إطفاء يهاجم بايدن : “لقد رفعنا الأعلام” عن “عدد من البغايا الآسيويات”

ميديا نيوز – ترجمة : يخضع رجل إطفاء من ولاية تينيسي للتحقيق بسبب منشور على Facebook حيث استخف بضحايا إطلاق النار في صالة التدليك في أتلانتا ، وفقًا لتقارير Fox17 .

كتب رجل الإطفاء في مورفريسبورو ، جو بنينجتون ، على صفحته على فيسبوك يوم الثلاثاء ، أن الرئيس جو بايدن “عنصري” ضد البيض. ثم أشار إلى حوادث إطلاق النار الأخيرة في بولدر ، كولورادو ، وأتلانتا ، جورجيا.

“إذا قتل أمريكي أبيض أي شخص من لون آخر فهو عنصري. لكن المسلم (كلمة بذيئة) الذي قتل ضابط شرطة و 9 آخرين” يجب أن نحظر الأسلحة “. لقد أنزلنا الأعلام عن بعض البغايا الآسيويات اللواتي قتلهن رجل أبيض. لكن الجحيم لا على ضابط الشرطة والآخرين من الأمس “، كتب في المنشور المحذوف الآن.

أفاد Fox17 أنه الآن في إجازة إدارية مدفوعة الأجر. قام أيضًا بحذف صفحته على Facebook بمجرد أن حصل Fox17 على منشوره.

أعاد بنينجتون لاحقًا تنشيط صفحته على Facebook وادعى أنه تعرض للاختراق. لكن وفقًا لـ Fox17 ، فقد نشر على الأقل منشورًا آخر غير حساس من الناحية العرقية في وقت سابق من الأسبوع.

رداً على التعليقات التي تقول إن بنينجتون كان يمارس حقه في حرية التعبير ولا ينبغي أن يكون في إجازة ، قالت كريستي برويت هاينز ، خبيرة الموارد البشرية والتنوع ، إنه على الرغم من أنه “ربما لم يكن في العمل ، إلا أنه لا يزال هناك حقيقة يربطك الأشخاص دائمًا بصاحب العمل ، لا سيما عندما تعمل في كيان حكومي مكلف بخدمة المجتمع “.

“لا يجب أن يكون صاحب العمل مسؤولاً فقط أمام الأفراد المكلفين بخدمتهم ، في هذه الحالة مجتمع مورفريسبورو ولكن أيضًا حماية المنظمة للتأكد من أنها لم تعد مرتبطة بأي شخص يشكل خطرًا محتملاً” برويت هاينز. “وهو ما يفتح مرة أخرى أن صاحب العمل يمكن لأي شخص أن يعود ويقول ، هذا الشخص عاملني بشكل مختلف ، وهنا دليل على أنه كان يجب أن تعرف أن هذا احتمال”.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نافذة في نقد الذات: كفى

بكر أبوبكر   المطلوب من أي عربي أو عربي فلسطيني أن يمتنع ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم