الرئيسية / WhatsApp / رسائل تهاني مسبقة إلى ترامب بمناسبة فوزه تحدث لأصحابها مشاكل جسيمة

رسائل تهاني مسبقة إلى ترامب بمناسبة فوزه تحدث لأصحابها مشاكل جسيمة

باهر صباح – ميديا نيوز – ستيفن جي برادبري كبير مستشاري وزيرة النقل الأميركية إيلين تشاو والعضو الجمهوري النشط من ولاية واشنطن ومن أشد داعمي حملة ترامب ينضم لركب المشككين في الانتخابات الرئاسية الأميركية ويعتبر ترامب هو الرئيس الحقيقي للولايات المتحدة.

نشر برادبري في صفحته الخاصة على منصة التويتر أنباء تفيد بحدوث عمليات تزوير واسعة بمختلف الولايات الديمقراطية؛ كما نشر رسائل تهنئة أرسلتها بعض الشخصيات إلى ترامب بعد إعلانه المسبق، فوزه بالانتخابات الرئاسية، ومنها رسالة تهنئة من المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية إلى ترامب الذي تترأسه السيدة مريم رجوي. ووفقاً لهذه الوثيقة أرسل هذا المجلس رسالة تهنئة لترامب بمجرد إعلانه الفوز بالانتخابات ودون التريث لإنتهاء فرز الأصوات؛ ووجهت السيدة مريم رجوي التهانئ لترامب خلال هذه الرسالة، وانتقدت و بشدة منافسه الديمقراطي، ونعتت حزبه الديمقراطي والرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأميركية باراك أوباما بألفاظ بذيئة.

ولكن وبعد فرز جميع الأصوات وارتفاع حظوظ بايدن بالفوز يبدو أن مثل هذه التصريحات ورسائل التهنئة ستكون لها آثار سلبية جداً على المجلس الوطني (N.C.R) وتحدث له مشاكل جسيمة.

و تشير مصادر أن منظمة مجاهدي خلق (حركة M.E.A ) التابعة للمجلس الوطني هي من قامت بإرسال هذه الرسالة بشكل متسارع، وسلمتها لرودي جولياني لكي يسلمها للرئيس ولكن وكما يبدوا أن الرسالة تسربت للإعلام.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتشاف ثغرة في جينوم كورونا تسهل القضاء عليه

ميديا نيوز – نشر الباحثون في جامعة «أوهايو» الأمريكية، أول من أمس ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم