الرئيسية / WhatsApp / رسالة الملك انتصاراً لإرادة الأردنيين

رسالة الملك انتصاراً لإرادة الأردنيين

صالح الراشد – ميديا نيوز 

أثبت جلالة الملك عبدالله ابن الحسين أنه يقف في صف الشعب , وأنه يبحث عما يسعد الشعب الاردني الباحث عن الانتصارات وعودة الحقوق الى أهلها, حيث بين الملك بأن الباقورة والغمر أراض أردنية وستبقى كذلك حين أعلم الكيان الغاصب إنهاء العمل بالملحقين الخاصين بالغمر والباقورة, مما يعني ان هذه الأراضي تعود اردنية بالكامل ولن يتم تجديد عقد الايجار الى الكيان الصهيوني.

الشارع الاردني وفي الأيام الماضي كان يعيش في حالة ترقب بانتظار ما يحصل في الملحق الخاص باتفاقية السلام, وكثر الحديث عن الموضوع في الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي, مما أعطى رأي عام بأن الشعب الأردني لا يريد ان يقوم بتأجير أراضيه الى الكيان الغاصب, وهنا فقد حقق الملك رغبات الشعب مما يشير إلى ان الملك والشعب يعيشان نفس الشعور و يملكان نفس الرغبات.

الكيان الصهيوني لم يبدأ في الاستعداد للرحيل معتقداً ان الأردن ربما تجدد عقد الإيجار,  بفضل الضغوطات الكبيرة التي ستقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية والدول العربية, لكن حديث الملك ألغى أي تدخل في هذه القضية حيث كان كلامه هو الحكم الأخير في قضية الأراضي الاردنية.

لقد كانت رسالة الملك واضحة جلية بأن الأمور قد انتهت, وأنه لا رجعة عن القرار الاردني وان الملحق انتهى, وهذا يبين ان الملك يسير على طريق محدد بالتعامل مع الكيان الصهيوني, حيث لا تراجع في عن دور الهاشميين رعاية الأماكن المقدسة في القدس عاصمة دولة فلسطين, ولا تراجع عن الحق الفلسطيني.

وندرك ان الملك سيتعرض الى المزيد من الضغوط العالمية , لكنه قادر على تجاوزها, كون موقفه كان صارماً وحاسماً, فالغمر والباقورة قصة انتهت ولن يتم فتحها فصولها من جديد, فهذا قرار الملك والشعب الذين يقفون في خندق الوطن.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفض تكفيل موقوفي حادثة البحر الميت للمرة الثالثة

ميديا نيوز – رفضت محكمة صلح عمان اليوم الأحد وللمرة الثالثة كفالة الموقوفين على ذمة ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: