الرئيسية / WhatsApp / رسميًّا.. ميسي يغادر برشلونة من الباب الخلفي بعد فضيحة بايرن ميونيخ (فيديو)

رسميًّا.. ميسي يغادر برشلونة من الباب الخلفي بعد فضيحة بايرن ميونيخ (فيديو)

ميديا نيوز – كشفت تقارير إعلامية أن الأرجنتيني ليونيل #ميسي، قائد فريق برشلونة، أبلغ إدارة البلوغرانا، رسميًّا برغبته في الرحيل، بعد تلقي الفريق هزيمة مذلة أمام بايرن ميونيخ بثمانية أهداف في دوري الأبطال.

وعاش برشلونة موسمًا مخيبًا للآمال وخرج صفر اليدين في جميع البطولات المحلية والقارية التي شاركت فيها، ولم يقدم ميسي مستويات عالية فرديًا وفقد الحذاء الذهبي لهدافي أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته ”Onda Cero“، اليوم الثلاثاء، فإن “ميسي أبلغ برشلونة برغبته في الرحيل.. وطلب منهم تفعيل بند يسمح له بفسخ عقده في نهاية كل موسم“، وأوضحت أن “ميسي سيستفيد من البند الذي يسمح له بإنهاء العقد من طرف واحد“.

فيما أكدت تقارير أخرى، أن ميسي لا يستطيع استخدام بند الرحيل من جانبه فقط، لأن هذا البند انتهى مؤخرًا، كان يجب تفعيله قبل نهايته، كي يستطيع الخروج دون موافقة البارسا، وهو ما لم يحدث، لذلك الخروج لن يكون سوى بالاتفاق مع النادي.

وأكدت العديد من التقارير أن ميسي لن يحضر التدريبات أو الاختبارات بعد الآن.. “القرار نهائي”.

وعززت صحيفة “ماركا” الإسبانية، صحة التقارير، موضحة أن #ميسي أخبر البارسا عبر الفاكس رغبته بتفعيل بند في عقده يحق له الرحيل لأي وجهة يريدها.. البند انتهى مفعوله منذ شهر يونيو الماضي، لكن بيئة ميسي تقول إنها قانونيًا ما زالت تستطيع استخدامه بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، إذ جعلت الموسم ينتهي في غير موعده المحدد سلفًا“.

وأشارت إذاعة ”كادينا سير“، إلى النادي أكد بالفعل أنه استلم فاكسًا من ميسي، لكنهم يقولون إن بند الرحيل مجانًا انتهى”.

وترددت أنباء قوية عن رغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، بعد الخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2، بل وصل الأمر لإبلاغ كومان بتلك الرغبة، خلال اجتماع جمعهما الأسبوع الماضي.

وتولى كومان تدريب برشلونة خلفًا للمدرب السابق كيكي سيتين، بعقد يمتد لعامين حتى صيف 2022.

وكانت إذاعة ”RAC1“ قد سربت نتائج الاجتماع السابق، حيث أفادت بأن ميسي أخبر كومان أنه خارج النادي أكثر من داخله، وأنه ليس لديه ثقة كبيرة في الرئيس بارتوميو.

وسيشهد نادي برشلونة تغييرات كبيرة خلال الفترة المقبلة ضمن فريقه، بعد الخسارة الكبيرة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بدأ برحيل كيكي سيتين، كما كشفت تقارير أن ميسي أبلغ مدربه الهولندي الجديد برغبته في الرحيل.

وارتبط ميسي بالانتقال إلى عدة أندية بعد أنباء رحيله عن البارسا، مثل مانشستر سيتي وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“علي بابا” تكشف عن أول كمبيوتر سحابي

ميديا نيوز  – كشفت شركة علي بابا الصينية العملاقة للتكنولوجيا عن أول كمبيوتر سحابي للشركة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم