الرئيسية / WhatsApp / ريد بُل رايسينغ وسكوديريا ألفاتاوري ينطلقان بحلّتَين مميَّزَتَين

ريد بُل رايسينغ وسكوديريا ألفاتاوري ينطلقان بحلّتَين مميَّزَتَين

ميديا نيوز – في جائزة تركيا الكبرى للفورمولا 1 في نهاية هذا الأسبوع، سيخوض فريقا ريد بُل رايسينغ وسكوديريا ألفاتاوري السباق بحلّتَين فريدتَين احتفاءً بالتحالف الذي أثمر عدداً كبيراً من الانتصارات مع محرّك هوندا، ولإعطاء جمهور المصنّع في اليابان فرصة لتوديع الشركة، في حدث كان يُفترض أن يشكل فرصة لخوض سباقها الأخير على أرضها في سوزوكا.

وستتميّز سيارتا ريد بُل رايسينغ “آر بي 16 بي” الخاصتان بماكس فيرشتابن وزميله سيرخيو بيريز بحلّة يطغى عليها اللون الأبيض، مستوحاة من سيارة هوندا الأسطورية “آر آي 272” (RA 272) التي أحرز فيها المتسابق الأميركي ريتشي غينثر باكورة انتصارات الشركة في الفورمولا واحد في جائزة المكسيك الكبرى في العام 1965. تزامناً، سيكتسي جناحا ألفاتاوري الخلفيان لسيارة “آي تي 02” التي يقودها بيار غاسلي ويوكي تسونودا رسالة من كلمة واحدة ありがとう (أريغاتو) والتي تعني “شكراً”.

ومنذ انطلاق الشراكة بين ريد بُل وهوندا في العام 2018، ساعد المصنّع الياباني كلاً من ريد بُل رايسينغ وألفاتاوري على اعتلاء قمة منصة تتويج الفورمولا 1، مع إحراز ريد بُل رايسينغ 13 انتصاراً حتى اليوم، وتحقيق فريق ألفاتاوري فوزاً للذكرى على أرضه في إيطاليا في العام 2020. وفي المجمل، حققت ريد بُل وهوندا معاً 35 مركزاً على منصة التتويج، و11 انطلاقاً من المركز الأول حتى تاريخه.

وقال رئيس مجلس إدارة ريد بُل رايسينغ ومدير الفريق كريستيان هورنر: “كنا جميعاً نتطلع لإعطاء جماهير هوندا اليابانيين فرصة الاحتفال بعلاقتنا الفائقة النجاح في الفورمولا 1، على أرضهم في سوزوكا. وبعدما وقع السباق ضحية الجائحة، لم يكن في وسعنا أن نترك نهاية الأسبوع تمضي ببساطة من دون تكريم هوندا وجمهورها الوطني الرائع، عبر الإضاءة على جزء من إرثها خلال السباق في اسطنبول. والحلّة التي اخترناها لسياراتنا هي عربون تقدير للرحلة المميّزة التي خاضتها هوندا في عالم الفورمولا 1، على أمل أن نقدّم للجمهور انتصاراً آخر بتلك الألوان الأسطورية في نهاية هذا الأسبوع.”

وأضاف كوجي واتانابي، رئيس العلامة التجارية وعمليات التواصل لهوندا: “خيبة الأمل تشمل الجميع في هوندا للاضطرار إلى إلغاء جائزة اليابان الكبرى، رغم التفهم الكامل والموافقة على الأسباب التي تقف خلف هذا القرار. كنا نتطلع خصوصاً لخوض السباق على حلبة سوزوكا، نظراً إلى أنه عامنا الأخير في هذه الرياضة، في وقت كان فريقانا يقدمان كلاهما أداءً جيداً جداً. ونقدّر كذلك أن الجمهور الياباني كان يتطلع بشكل خاص لرؤية آخر إطلالة لهوندا هنا، ومتابعة يوكي تسونودا وهو يخوض السباق في وطنه. ندرك أن حُلّة خاصة لن تحل محلّ ما كان يمكن أن يشكّل نهاية أسبوع مشوّقة جداً، لكننا نأمل أن جمهور هوندا حول العالم، وخصوصاً من هم في اليابان، سيرون في هذه الحلّة المميّزة عربوناً رمزياً لتقديرنا لدعمهم المتواصل على مدى سنوات طويلة.”

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“أقيموا صفوفكم وتراصوا”.. أول صلاة بالحرمين بلا تباعد بعد تخفيف السعودية إجراءاتها الاحترازية !!

ميديا نيوز – وكالات – شهد فجر الأحد، 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم