الرئيسية / WhatsApp / “سمية الخشاب” تستفز الرجال وتهددهم بالتحرش: لبسكم خليع.. والجمهور يشن عليها هجوما حادا

“سمية الخشاب” تستفز الرجال وتهددهم بالتحرش: لبسكم خليع.. والجمهور يشن عليها هجوما حادا

القاهرة – ميديا نيوز – أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تحدثت عن ظاهرة التحرش، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

سمية الخشاب تثير الجدل ووجهت  رسالة عبر تويتر وغردت قائلة: “أي حد بيحط مبرر للتحرش أنه اللبس السبب عايزاك يا جميل أنت وهو، تلبسوا مايوه شرعي وأنتوا نازلين البحر في الساحل عشان لبسكم الخليع ده بيستفزنا وممكن يبيح لنا نتحرش بيكم”.

وتعرضت سمية الخشاب للعديد من الانتقادات على حديثها من قبل متابعيها منها “أنتي فاهمه كاتبه إيه؟” و”فعلا حين يتحدث السفهاء في أمور العامة”، و”سمية انتي عاوزة تركبي تريند؟”، و”قولي ماتتكسفيش دا أنت متحررة جدا”، و”اللي هو إزاي يعني أنا مش فاهمك والله؟”، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال سمية الخشابوقدمت سمية الخشاب مؤخرا أغنية أوعدك، برفقة مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وحققت الأغنية نسبة مشاهدة تصل إلى 12 مليون.

وشاركت سمية في سباق مسلسلات رمضان الماضي في مسلسل موسى، برفقة الفنان محمد رمضان ورياض الخولي وسيد رجب وهبة مجدي وعارفة عبدالرسول، ودار العمل في فترة الأربعينات من القرن الماضي.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة العراقية التربية  لم تعرض علينا خطة بدء العام الدراسي الجديد

علي الكعبي – بغداد حسمت وزارة الصحة، آلية دوام العام الدراسي الجديد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم