الرئيسية / WhatsApp / سمية الخشاب عن ظهورها مع محمد رمضان: أنا نجمة قبله.. ولو كحيت بطلع تريند – فيديو

سمية الخشاب عن ظهورها مع محمد رمضان: أنا نجمة قبله.. ولو كحيت بطلع تريند – فيديو

القاهرة – ميديا نيوز – حلت الفنانة سمية الخشاب، ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها حبر سري المذاع عبر قناة القاهرة والناس، وتحدثت سمية عن مقطع الفيديو المنتشر لها مع الفنان محمد رمضان.

وردت سمية الخشاب على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم هل قصدتي تظهري مع محمد رمضان في مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عشان تطلعي تريند؟ قائلة: أنا نجمة ومشهورة من قبل ما محمد رمضان يكون نجم وهو زميل وكان موجود في مهرجان الجونة.

وواصلت: وأنا ومليون ممثل تاني كنا موجودين، ومفيش الكلام دا، أصل أيه اللي بقصد أظهر معاه عشان أتشهر؟ أنا كنت قاعدة مع صحابي وهو كان موجود ووقف جنبي كزميل عادي ومش متفقين على كدا.

واختتمت سمية، قائلة: وهو ما شاء الله لما بيكح بيطلع تريند، وأنا ما شاء الله بردو لو كحيت هطلع تريند، بالتالي أنا مش مستنية التريند يعني، وأنا مش بظهر مع محمد رمضان أصلا دا هي مرة أو مرتين بالصدفة.

فيديو سمية الخشاب ومحمد رمضان

وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه سمية الخشاب وهي ترقص بجانب محمد رمضان في أحدى الحفلات، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وأنهالت عليهم الانتقادات اللاذعة، حيث أعتقد الجمهور أن مقطع الفيديو كان مخطط له، وسمية الخشاب تسعى للشهرة وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أشعل النيران في وحدته السكنية وكاد يتسبب في كارثة!

القاهرة – ميديا نيوز – ألقت قوات الأمن المصرية بمحافظة بورسعيد، القبض ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم