الرئيسية / WhatsApp / سواكري تعلن عن المرحلة الاولى من مشروع تينهينان للرياضة النسائية في الجزائر – صور

سواكري تعلن عن المرحلة الاولى من مشروع تينهينان للرياضة النسائية في الجزائر – صور

الجزائر – ميديا نيوز 

اختتمت في الجزائر المرحلة التكوينية الأولى ضمن الطبعة الأولى من مشروع تينهينان للتكوين والتأطير النسوي التقني والإداري.

ويقام هذا المشروع على مستوى معهد علوم وتكنولوجيات الرياضة بعين البنيان، علما أن هذه المرحلة انطلقت في 26 يناير وشهدت مشاركة ما يقارب 100 رياضية من قدماء الرياضيات في عدة اختصاصات رياضية منها السباحة، كرة السلة، ألعاب القوى، كرة اليد، الفوفيتنام،الجيدو، الأيروبيك، كرة الطائرة، الفنون القتالية،المصارعة، التايكوندو، الملاكمة، كرة القدم، و ينحدرن من الولايات الداخلية. و ولايات الجنوب الجزائري.

وستلي هذه المرحلة مراحل تكوينية أخرى، بحيث ستنطلق المرحلة الثانية في الفترة من 21 إلى 27 اذار مارس الجاري . أمّا المرحلة الثالثة فستكون في الفترة من 23 إلى 29 أيار مايو 2021.

وبحسب ما أفضت به كاتبة الدولة المكلفة بىياضة النخبة في الجزائر سليمة سواكري فإن مشروع تينهينان ينقسم على ثلاث مراحل تكوينية، بحجم يقدر بـ 245 ساعة وشملت المرحلة الأولى منه، عدة مواد ومحاور منها محاضرات نظرية في منهجيات التدريب، تسيير وتنظيم التظاهرات الرياضية، دروس بيداغوجية و تربصات تطبيقية. على مدار خمسة أيام، فيما ستُتبع هذه المرحلة من التكوين، بتربصات ميدانية تطبيقية على المستوى المحلي .

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحبة قلب طيب ولا مكان للفشل عندها ..جولي عمارة: أعشق الأدوار الدرامية الصعبة والإغراء غير المبالغ فيه 

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   صفوان الهندي  – ميديا نيوز  وصفها النقاد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم