الرئيسية / Jarash festival / “سوبر ستار العرب” ..ديانا كرزون…تجدد نجوميتها على المسرح الكبير في ليلة الوفاء للمرحوم” متعب الصقار”.

“سوبر ستار العرب” ..ديانا كرزون…تجدد نجوميتها على المسرح الكبير في ليلة الوفاء للمرحوم” متعب الصقار”.

رسمي محاسنة: ميديا نيوز – جرش.

 “ديانا كرزون” سوبر ستار العرب، كانت نجمة المسرح الجنوبي باستحقاق كامل،سواء بالبرنامج الذي صممته لتقدمه في جرش،او لذكائها بالتعامل مع الجمهور والتواصل معه بكل هذا الحب، والمسالة الثالثة التي خلقت شحنة عاطفية عالية، عندما بدأت امسيتها بلمسة وفاء تجاه فنان كبير، افتقدناه جميعا، وهو الفنان المرحوم ” متعب الصقار”.

استقبلها الجمهور الكبير بالترحاب، وكان الجمهور ينتظر واحدة من اغانيها، لكنه وقع في حيرة وهو يستمع الى نغمات، استحضرها من الذاكرة، لتتبين معالم الاغنية الاولى للفنانة ديانا كرزون، بانها اغنية الفنان الراحل “متعب الصقار”، اغنية ساكنة بالوجدان الاردني، انها اغنية” اردنيين وماننظام”، فهي منسجمة مع برنامجها الذي اخذت الاغنية الوطنية مساحة معقولة منه،والامر الاخر استحضار روح ” متعب الصقار”، الذي لطالما غني للانسان والوطن، وكانت مشاعر مختلطة في المدرج، مشاعر مابين افتقاد الفنان الكبير” متعب الصقار”، ومشاعر لها علاقة بالوفاء كقيمة عالية، وتركت اثرا كبيرا لدى الجمهور الكبير، خاصة وانها غنتها باداء فيه عنفوان منسجم مع معاني ودلالات الاغنية..

وبعد الاغنية، خاطبت ” ديانا” الجمهور بقولها”هذه الليلة مهداة للفنان الراحل” متعب الصقار،واقول له” ابو شهد…استقنا لك..والمهرجان يفتقد صوتك الشجي”.

وبقيت في اجواء الاغنية الوطنية، حيث غنت ” راسك بالعالي” والتي تفاعل معها الجمهور، خاصة وانه كان يرافقها عازف الطبل، فكان الصدى على المدرج

ثم قدمت اغنيتها الخاصة”بحبك- بعشق قلبك”.ثم الاغنية ذات الايقاع الجميل” سمعني صوت المجوز، وهي من اللون الوطني الذي يتغنى بالمكان والانسان الاردني، وقد رددها الجمهور الذي يحفظها، وبعدها قدمت اغنية” علّي علّي ..عليها”.

ومن اجواء العرس الاردني، قدمت “مبروك عروستنا”، تحمل الفرح والبهجة، بايقاعات مميزة،وارتجال على مفردات العرس الاردني.حيث وقف الجمهور طوال الوقت يغني معها.

وقد اطلقت “سوبر ستار العرب” اغنيتها الجديدة” لفلفني” من كلمات “عمر ساري”،والحان “محمد بشار” وتوزيع” خالد مصطفى”، وهي من اللون اللبناني،وحاول الجمهور حفظ مقاطع منها وترديدها معها.

ثم غنت ” حدّ ينسى قلبه” لتعود الى لون اردني وهو “الدحية”” هلا هلا بك ياهلا” ليقف الجمهور مرة اخرى يتمايل مع ايقاع هذا اللون التراثي القريب من النفس.

وتختم الفنانة”ديانا كرزون” بموال “اردن يانجم عالي” لتنطلق وهي تغني” حنا كبار البلد”،هذه الاغنية التي رددها الجمهور ، لانها تلامس روح الكبرياء والعنفوان في دواخل الاردنيين.

وقام مدير المهرجان” مازن قعوار” بتسليمها ” درع المهرجان تقديرا لمشاركتها في جرش 35.

مرة أخرى تقدم الفنانة” ديانا كرزون” نفسها كنجمة متميزة باختياراتها…وحضورها على المسرح.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“أقيموا صفوفكم وتراصوا”.. أول صلاة بالحرمين بلا تباعد بعد تخفيف السعودية إجراءاتها الاحترازية !!

ميديا نيوز – وكالات – شهد فجر الأحد، 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم