الرئيسية / WhatsApp / شاب عراقي نشر انتقاداً للتيار الصدري فعثر عليه جثة في النهر

شاب عراقي نشر انتقاداً للتيار الصدري فعثر عليه جثة في النهر

ميديا نيوز – ضجت مواقع التواصل في العراق خلال الساعات الماضية باسم وحيد، لشاب عثر عليه السبت جثة هامدة في نهر منطقة الديوانية جنوب البلاد، بعد أيام على اختفائه.

واتهم ناشطون جهات حزبية بالتورط في اغتياله، على الرغم من أن القوى الأمنية لم تورد أي تفاصيل عن الحادث.

وكان الشاب العشريني، حيدر الزاملي، الذي عرف بمشاركته في التظاهرات بمحافظة القادسية، اختفى قبل نحو 4 أيام، ليعثر عليه لاحقا جثة في النهر.

فيما أفاد مصدر أمني، بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية بأن الجثة انتشلت من النهر وأرسلت للطب العدلي في بغداد لإجراء الفحوصات اللازمة، وبيان أسباب الوفاة، لاسيما أن آثار الجريمة غير واضحة.

كما أوضح أن أي آثار رصاص أو ضرب لم يظهر على جثة الشاب.

إلا أن ناشطين عراقيين ربطوا موته بصورة نشرها قبل أيام على حساب يديره على فيسبوك، تحت اسم الناشط صفاء السراي (الذي اغتيل سابقا).

إذ نشر حيدر صورة تظهر قطيعا من الغنم يلحق “خروفاً” ينتخب، في إشارة إلى جماهير الأحزاب السياسية في البلاد التي تتبع زعيمها بشكل عشوائي، وتنتخب بحسب ما يطلب منها لا وفقا لتطلعاتها أو قناعاتها.

“قادمون نحو الإصلاح”

كما كتب الشاب فوق الصورة تعليقاً مقتضباً من 3 كلمات مفادها “قادمون نحو الإصلاح”. ما فسره البعض بأنه انتقاد للتيار الصدري، الذي يفاخر دوما بسعيه للإصلاح والتغيير.

يذكر أن تلك الحادثة التي لم تضح بعد ما إذا كانت مجرد حادثة أو جريمة، أتت قبيل ساعات من انطلاق الانتخابات النيابية المبكرة في البلاد.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي: مصر تتطلع للتوصل بأقرب وقت وبلا مزيد من الإبطاء لاتفاقية متوازنة وملزمة بشأن سد النهضة

القاهرة – ميديا نيوز – أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم