الرئيسية / WhatsApp / شاهد .. الفنانة المصرية ياسمين صبري ترتدي أغلى عقد في العالم.. يحتوي على 120 قيراطاً من الألماس

شاهد .. الفنانة المصرية ياسمين صبري ترتدي أغلى عقد في العالم.. يحتوي على 120 قيراطاً من الألماس

القاهرة – ميديا نيوز – ظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الأحد 14 مارس/آذار 2021، وهي ترتدي أغلى عقد في العالم، بعد حصولها عليه من دار Cartier مجوهرات، وذلك إثر تعيينها سفيرة حملة Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط.

حيث تحدثت صبري عن هذا العقد خلال مشاركتها ببرنامج et بالعربي، الذي يُعرض على قنوات MBC السعودية، قائلة إنها أصبحت ثالث امرأة في العالم تقوم بارتداء العقد بعد الفنانة المكسيكية ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

العقد المُشار إليه عبارة عن قطعة نادرة على شكل تمساح صُممت عام 1975 للفنانة المكسيكية ماريا فيليكس حين كانت تمتلك تمساحين وذهبت لكارتييه عام 1975، وطلبت تصميم عقد على هيئة التماسيح وبعد شهرين تم تصميم العقد وأصبح قطعة نادرة يحتفظ بها حتى الآن، وفقاً لما قالته الفنانة المصرية.

كما أن الممثلة المصرية لفتت إلى أن هذا العقد يتكون من 120 قيراطاً من الألماس، ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللونين الأخضر والأصفر.

كانت صبري قد أثارت الجدل قبل أيام، عقب مشاركتها لجمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها ظهرت خلاله بعباءة سوداء وترتدي الحجاب.

يذكر أن الفنانة المصرية، المتزوجة من رجل الأعمال الثري أحمد أبوهشيمة، تتواجد حالياً في مدينة دبي الإماراتية.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية”، والذي عُرض في رمضان 2020، وشاركها البطولة: أحمد مجدي، آيتن عامر، نهال عنبر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسؤولة في الصحة: عدد حالات الانتحار في الأردن تفوق الأرقام المعلن عنها

 عمان – ميديا نيوز – قالت مسؤولة في وزارة الصحة، إن الأردن ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم