الرئيسية / WhatsApp / شاهد تأثير العاصفة في لبنان – فيديو

شاهد تأثير العاصفة في لبنان – فيديو

بيروت – ميديا نيوز – تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قالوا إنه يظهر تأثير العاصفة التي تضرب لبنان، وذلك في منطقة المنارة.

وأظهر الفيديو المتداول ارتفاع أمواج البحر وتأثيرها على سير السيارات، كما أظهر إطاحة الأمواج بأحد المتواجدين على الكورنيش، من دون التأكد حتى الآن من صحته.

وكانت أمطار غزيرة ورياح ناشطة ضربتا العديد من المناطقة اللبنانية مما أدى إلى أضرار مادية.
 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا  غائما جزئيا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة خلال الفترة الصباحية بخاصة في المناطق الجنوبية والداخلية، ويتحسن الطقس تدريجيا خلال النهار ويتحول الى قليل الغيوم اعتبارا من بعد الظهر.

وجاء في النشرة الاتي:

– الحال العامة: منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة، رياح قوية وأمطار غزيرة يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط يومي الأربعاء والخميس.
(معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر  كانون الاول ما بين 13 و 21 درجة مئوية )

– الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء:  غائم مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة دون معدلاتها السنوية، ترتفع نسبة الرطوبة ويتكون الضباب على المرتفعات وتهطل امطار متفرقة تشتد غزارتها اعتبارا من بعد الظهر، وتكون مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب 80 كم/س، يرتفع معها موج البحر الى ثلاثة أمتار وتتساقط الثلوج على ارتفاع 2200 متر وتلامس ال 1700 متر فجر الخميس،  ويحذر من تطاير لوحات الاعلانات ومن تشكل السيول على الطرق بخاصة في المناطق الجنوبية.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

داعش يسعى لتحرير أعضائه من سجون الأكراد في سوريا

تباين في المواقف حيال قدرة التنظيم على تنفيذ عمليات اقتحام لمخيمات تراقبها ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: