الرئيسية / WhatsApp / شاهد .. حادث مرور مروّع بشوارع القاهرة.. 10 سيارات احترقت بالكامل وانتشال جثة متفحمة (فيديو)

شاهد .. حادث مرور مروّع بشوارع القاهرة.. 10 سيارات احترقت بالكامل وانتشال جثة متفحمة (فيديو)

القاهرة – ميديا نيوز – لقي شخصٌ مصرعه وأصيب 8 آخرون، الأربعاء 5 يناير/كانون الثاني 2022، في حادث تصادُم مروّع بين 10 سيارات، تسبب في احتراقها بالكامل واشتعال ألسنة النار بها، وذلك على طريق حيوي شرق العاصمة المصرية، القاهرة.

فحسب بوابة صحيفة “الأهرام” الحكومية، وقع الحادث على الطريق الدائري الأوسط القادم من منطقة التجمع الخامس (شمال شرقي القاهرة) في اتجاه الفيوم بالقرب من نفق طريق الأوتوستراد.

حادث بين 10 سيارات في مصر

تقارير إعلامية مصرية قالت إن المعاينة الأولية كشفت أن الحادث وقع بين 8 سيارات ملاكي، وسيارتي نقل اشتعلت بها النيران، وراح ضحية الحادث شخص، إضافة إلى إصابة 8 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم “التحفظ على السائق المتسبب في الحادث”.

كذلك وحسب التقارير الإعلامية المصرية، فقد أسفر الحادث عن تحطم عدد من السيارات واشتعال النيران في بعضها، حسبما أظهرت لقطات مصورة جرى تناقلها عبر الشبكات الاجتماعية.

كما بيّنت خدمة خرائط جوجل لتتبُّع الحركة المرورية بالقاهرة، أن هناك إغلاقات في عدد من الطرق وأزمة مرورية خانقة في بعض المناطق بالمدينة.

في حين نقلت “الأهرام” عن الإدارة العامة للمرور، قولها إنه تمت “إعادة الحركة المرورية لطبيعتها بعد رفع آثار حادث طريق الدائري الأوسط عن نهر الطريق”.

في السياق ذاته فقد كشفت الفيديوهات التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي عن مشاهد وصور مروعة لحريق 10 سيارات على طريق الأوتوستراد، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

الحادث وقع جنوب القاهرة 

من جانبها وحسب تقارير إعلامية مصرية، فقد أعلنت وزارة الصحة الحصر المبدئي لأعداد المصابين في الحادث الذي وقع بالقرب من مدينة 15 مايو، جنوب العاصمة المصرية القاهرة. وقال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي للوزارة، إن الحادث أسفر عن وفاة مواطن واحد فقط، وإصابة 8 مواطنين آخرين بإصابات مختلفة.

أضاف عبد الغفار أنه تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث ونقل 6 مصابين إلى مستشفى حلوان العام، ومصاب واحد إلى مستشفى البنك الأهلي، أما المصاب الأخير فنقل إلى مستشفى خاص.

في حين قال الدكتور حاتم المرسي، مدير مستشفى حلوان العام، جنوبي القاهرة، إن المستشفى استقبل إثر حادث تصادم السيارات اليوم 7 حالات إصابة، وجثة متفحمة ومجهولة الاسم، مشيراً إلى أن إصابات الحالات الـ7 ما بين حروق وكدمات وكسور.

أما عن الجثة المتفحمة، فأوضح المرسي أنه تمت معاينتها من قبل السلطات، ومن المقرر العمل على إجراءات صدور تصريح الدفن لها.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تعرفين نوع الجنين في البيت؟

ميديا نيوز –  كيف اعرف نوع الجنين في البيت. يثير هذا السؤال ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: