الرئيسية / WhatsApp / شاهد ..صورة تُظهر تغيّر ملامح حكيم وظهور علامات التقدم في العمر

شاهد ..صورة تُظهر تغيّر ملامح حكيم وظهور علامات التقدم في العمر

القاهرة – ميديا نيوز – وكالات – تغيرت ملامح حكيم وظهرت عليه علامات التقدم في العمر وفقدان الوزن بدرجة كبيرة في صورة نشرتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي عبر حسابها على إنستغرام.

ففي الصورة التي نشرتها شلبي مع المغنية السورية أصالة والإعلامية المصرية لميس الحديدي ظهر بجوارهما المغني الشعبي المصري حكيم، وظهرت التجاعيد على وجهه وبدا بوزنٍ أقل.

وقد تفاعل الجمهور مع الصورة، وتباينت آراء متابعي شلبي على الصورة، لكنّ كثيرين انتبهوا إلى تغير ملامح حكيم، وبعد نشر بعض المواقع الفنية الصورة للإشارة إلى ملامح حكيم المتغيرة بينها موقع “في الفن”، يبدو أن شلبي حذفت الصورة واستبدلتها بأخرى في التوقيت نفسه.

إذ نشرت شلبي صورة ثانية يبدو أنها وضع عليها مؤثرات بصرية (Filter) لا تظهر الملامح بشكلٍ دقيق، كما اختارت صورة أخرى يظهر فيها حكيم مبتسماً ويضحك بينما تظهر أسنانه، على عكس الصورة التي سبق تداولها والتي يبدو فيها ساكناً متفاجئاً بالكاميرا.

الصورة الثانية تُظهر حكيم على طبيعته التي عرفها الجمهور مع علامات وآثار بسيطة لتقدم العمر.

بحسب مجلة “دنيا الوطن” فإن عمر حكيم 59 عاماً، فهو من مواليد 6 أكتوبر/تشرين الأول 1962، وهو تاريخ الميلاد الذي ذكره أيضاً أثناء استضافته سابقاً في برنامج “أبلة فاهيتا” الذي يُعرض عبر قناة ON.

مؤخراً، قام حكيم بتسجيل أغنية جديدة بمناسبة العيد الوطني للإمارات بعنوان “الجنة في الإمارات”، وهي من كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع طارق عبد الجابر، وإخراج حسام الحسيني.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شلل تام يصيب قطاع سكك حديد تونس بعد إضراب الموظفين والسائقين.. اشتكوا من تأخر الرواتب

تونس – ميديا نيوز – الأناضول – نفذ موظفو شركة السكك الحديدية ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم