الرئيسية / WhatsApp / شاهد عنصر أمن تابع لسلطة رام الله يهاجم زوجة الأسير المحرر خضر عدنان المعتقل في سجون السلطة

شاهد عنصر أمن تابع لسلطة رام الله يهاجم زوجة الأسير المحرر خضر عدنان المعتقل في سجون السلطة

ميديا نيوز –هاجم عنصر أمن تابع لسلطة رام الله زوجة الأسير المحرر خضر عدنان المعتقل في سجون السلطة وشتمها خلال وقفة احتجاجية عند دوار المنارة بـ رام الله رفضا للاعتقال السياسي

هذا وتواصل أجهزة أمن السلطة اعتقال 11 ناشطاً ومحرراً وشخصية سياسية وفكرية، لليوم الثالث على التوالي، بعد أن احتجزتهم على دوار المنارة وسط رام الله، لمنع تنظيم وقفات تطالب بالعدالة للشهيد نزار بنات. وقال محامي مجموعة “محامون من أجل العدالة”، مهند كراجة، إن محكمة الصلح في رام الله قررت الإفراج عن عمر عساف، ومحمد العطار، خلدون بشارة، احمد دار ابو ناصر، عبد الحميد هارون.

وقال محامي مجموعة “محامون من أجل العدالة”، مهند كراجة، إن محكمة الصلح في رام الله قررت الإفراج عن عمر عساف، ومحمد العطار، خلدون بشارة، احمد دار ابو ناصر، عبد الحميد هارون.

وطالت حملة الاعتقالات التي نفذتها أجهزة أمن السلطة على دوار المنارة، خلال اليومين الماضيين، عدة شخصيات فكرية وسياسية فلسطينية بينهم المحرر ماهر الأخرس، والبروفسور عماد البرغوثي، والباحث أبي عابودي، والأكاديمية كوثر سحويل، والناشطة ضحى معدي، والناشط فادي قرعان، ومعين البرغوثي، وجهاد عبدو، وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية إبراهيم أبو حجلة، والشاعر زكريا محمد. كما اعتقلت أجهزة أمن السلطة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، خضر عدنان، خلال مشاركته في اعتصام أمام محكمة رام الله، يوم أمس، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين. وقالت مجموعة “محامون من أجل العدالة”، إن محكمة صلح رام الله قررت تمديد اعتقال الشيخ خضر والناشط فادي قرعان، لمدة 48 ساعة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توجيه اللوم إلى إيران بشأن الأنشطة النووية ينطوي على مخاطر أقل من رفض القيام بذلك

*الدكتور أليخو فيدال كوادراس أبرمت الوكالة الدولية للطاقة الذرية صفقة مؤقتة أخرى ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم