الرئيسية / WhatsApp / شاهد ..فتاة كويتية تقبض على “أسد” أثار رعباً بين المواطنين.. سيطرت عليه بكل سهولة! (فيديو)

شاهد ..فتاة كويتية تقبض على “أسد” أثار رعباً بين المواطنين.. سيطرت عليه بكل سهولة! (فيديو)

الكويت – ميديا نيوز – تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت، الإثنين 3 يناير/كانون الثاني 2022، مقاطع فيديو لفتاة كويتية تنجح في الإمساك بأسد هارب من أحد المنازل وقد أخاف المواطنين في الشارع.

تقارير صحفية كويتية قالت إن الفتاة الكويتية استطاعت السيطرة على الأسد الذي هرب من صاحبه، وقالت تقارير صحفيةٌ يوم الإثنين، إنه تم التعرف على الفتاة، فيما عمد والدها إلى التنسيق مع الأشخاص الذين ربوا الشبل ومع شرطة البيئة لتسليمه إليهم.

مقطع الفيديو الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه الفتاة الكويتية وهي تسير ليلاً في أحد الشوارع، وقد أمسكت الأسد بين ذراعيها وهي تسير بهدوء في الشارع.

في السياق ذاته وحسبما أظهر مقطع الفيديو، فقد حاول الأسد مقاومتها والإفلات من قبضتها، وظهر الأسد في مقطع آخر مربوطاً بحبل من عنقه ويحاول شخص ما، سحبه رغماً عنه.

في حين كشفت صحيفة “الأنباء” الكويتية، نقلاً عن مصدر أمني، قوله إن بلاغاً تلقته عمليات الوزارة يفيد برصد أسد يتجول في أحد الطرقات، ليتوجه فريقٌ من شرطة البيئة إلى المكان المذكور فور تلقيهم البلاغ.

 

تقارير إعلامية كويتية قالت إن هناك عدة مقاطع مصورة للأسد الهارب، انتشرت على مواقع التواصل، بعدما قام سكان المدينة بتوثيقها من خلال هواتفهم المحمولة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد .. تساقط ثلوج كثيف في عمان – صور وفيديو

تصوير ميديا نيوز   بدأت عند الساعة الثامنة مساء الاربعاء هطول زخات ثلجية ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: