الرئيسية / WhatsApp / شاهد فیدیو صادم لطفل یصرخ لانقاذه من الاغتصاب بمكة..

شاهد فیدیو صادم لطفل یصرخ لانقاذه من الاغتصاب بمكة..

ميديا نيوز – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الیوم الاثنین مقطع فیدیو طفل يصرخ داخل أحد المنازل بمنطقة مكة المكرمة في السعودية، لیتبین أنه يتعرض للتعنيف والاغتصاب من قبل أحد الأشخاص، وسط مطالب بسرعة تدخل الجھات المختصة للتحقیق في الأمر وكشف ملابساته.

وظھر في الفیدیو الذي لا یتعدى خمس ثوان، خیال لطفل یبكي ویصرخ من أحد النوافذ، حیث قام أحد الجیران بتصویر  الحادثة وذكر ھویة جارھم الذي يعتدي على طفل .

من جانبه علق مركز بلاغات العنف الأسري على المقطع المتداول قائلاً: “إشارة إلى ما تم تداوله حول طفل یتعرض للعنف في منطقة مكة المكرمة، نوضح بأنھ تم رصد الحالة في مركز بلاغات العنف الأسري وجاري اتخاذ اللازم بالتنسیق مع الجھات ذات الاختصاص.“

وكان مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلوا مع الفیدیو ودشنوا وسما بعنوان “انقذوا طفل مكة” لیتصدر بدوره قائمة الترند في توتیر، وجاء في التعلیقات: المصور رجل آلي لاعنده لا قلب ولا ضمير ولا انسانیة یاخی روح انقذه صیح سوي شغلھ الیوم فیھ بكرا فیك محد یرضى یصور مصیبة غیره ولا یساعده أین المروه”.

وعلق آخر: “مدري اذا صدق او كذب لكن ان كانت صدق ما تخاف الله وفي مكھ وتعمل عمل قوم لوط وش قلبك لكن ھذي نھایة الاجانب في السعودیھ حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وقال حساب آخر: “الموضوع وصل الجھات المختصة بیتحرون السالفة وبیاخذ جزاه”، وكتبت فتاة: “ربي ینتقم منھ ومن كل شخص یستقوي على طفل”.

وكان مجلس الصحة لدول مجلس التعاون بالتعاون مع متخصصين وجمعيات مھتمة بحماية الطفل، قد أطلقوا حملة بعنوان “ما ینسكت عنھ”، لحمایة الأطفال من التحرش.

وتركزت مضامین الحملة على إبراز خطورة الصمت وأثره السلبي في إیذاء الطفل، فضلاً عن الدور المجتمعي توعویاً.
وقد لاقت ھذه الحملة ً تفاعلا من جانب متابعي حساب المجلس على تویتر، والذین أكدوا أھمیة تغلیظ العقوبة ضد مرتكب جريمة التحرش الجسدي بالأطفال؛ لتصل إلى حد المؤبد.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن : تسجيل 57 وفاة و5123 إصابة كورونا جديدة

ميديا نيوز –  أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين عن تسجيل 57 حالة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم