الرئيسية / WhatsApp / صحيفة الدستور الورقية تعود للصدور غدا

صحيفة الدستور الورقية تعود للصدور غدا

عمان – ميديا نيوز  تعود صحيفة “الدستور” بنسختها الورقية، إلى أيدي القراء اعتبارا من صباح غد الثلاثاء الموافق للثاني من حزيران للعام 2020، ولخمسة أيام في الأسبوع.

وكانت “الدستور” والصحف الورقية الزميلة الأخرى، توقف عن الصدور منذ 17 آذار الماضي بموجب أمر دفاع الصادر سندا لقانون الدفاع، ضمن إجراءات مواجهة جائحة كورونا ومنع انتشار الفايروس في الأردن.

وتعود “الدستور” الورقية للإصدار، سندا لقرار خلية الأزمة الصادر بتاريخ 19 نيسان 2020، والذي قضى بالسماح بإصدار الصحف الورقية لخمسة أيام في الأسبوع، حيث تقرر أن تكون ايام الصدور من الأحد حتى الخميس من كل أسبوع.

يذكر أن “الدستور” لم تغب طوال الفترة الماضية، حيث كانت تصدر بنسخة “pdf”” يومية اضافة الى استمرار العمل على الموقع الالكتروني بكامل طاقته على مدار الساعة، وذلك حرصا على التزامها بخدمة القراء والمشتركين، فضلا عن التزامها بالجهود الوطنية الرامية إلى مواجهة “كورونا” ومنع انتشار الفايروس في الأردن، والتي يعد الإعلام ودوره حجر أساس فيها.

وكما ستستمر “الدستور” باصدار نسختها الإلكترونية (pdf) يوميا كالمعتاد، بما في ذلك يومي الجمعة والسبت، بينما يواصل الموقع الإلكتروني عمله على مدار الساعة، لتزويد الجمهور بالأخبار أولا بأول ونشرها دون انقطاع، بما في ذلك المنصات على وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك؛ تويتر؛ يوتيوب وانستغرام).

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دعم الخبز ونص المطالبة الشهير لمواطن اردني لرئيس الوزراء عمر الرزاز

هاله ابوليل – ميديا نيوز عزيزي الرزاز صبحك بالخير  اود لفت انتباهك لمطالبة سلمية من ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم