الرئيسية / WhatsApp / “طاف به الملعب وإشادة واسعة على “تويتر” ..النجم الجزائري “محرز” يحتفل بلقب “البريمرليغ” بعلم فلسطين.. (فيديو)

“طاف به الملعب وإشادة واسعة على “تويتر” ..النجم الجزائري “محرز” يحتفل بلقب “البريمرليغ” بعلم فلسطين.. (فيديو)

ميديا نيوز – وكالات – خطف نجم المنتخب الجزائري لكرة القدم، رياض محرز، الأنظار الأحد 23 مايو/أيار 2021،  خلال احتفالات فريقه، مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ختام مباريات “البريمرليغ” بعد أن اختار الاحتفال باللقب بعلم فلسطين، إلى جانب علم بلاده الجزائر.

فمباشرة بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بإيفرتون، بملعب الاتحاد وانتهت لصالح الفريق السماوي بخماسية دون رد، حمل النجم الجزائري علمي الجزائر وفلسطين مع بدء الاحتفالات باللقب، وبدأ يلوح بالعلم الفلسطيني وهو يطوف الملعب، في إشارة منه لتضامنه مع فلسطين بعد العدوان الإسرائيلي على غزة واعتداءاتها على القدس والفلسطينيين.

وكان محرز، قد تعهد، وفق ما ذكرته مصادر مقربة منه، قبل هذه المباراة بأنه سوف يرفع العلم الفلسطيني في ملعب الاتحاد خلال مراسم الاحتفال باللقب، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

على مواقع التواصل الاجتماعي، لقيت خطوة محرز إشادة كبيرة من عدد من المعلقين والنشطاء، الذين عبروا عن إعجابهم بمواقفه تجاه القضية الفلسطينية.

المعلق العربي الشهير فارس عوض، علق على خطوة محرز قائلاً: “أهدافه خارج الملعب حاسمة أيضاً”.

أما مواطنه، الصحفي محمد الوضاحي، فقد غرد قائلاً: “رياض محرز يبقى وفياً لوطنه ولقضايا أمته.. مبروك يا نجم. التتويج الأجمل السبت المقبل إن شاء الله”.

وكان محرز قد لفت أنظار العالم أيضاً، يوم الإثنين 10 مايو/أيار الماضي، عندما عبّر النجم الجزائري عن تضامنه مع فلسطين وأهالي مدينة القدس المحتلة، مع تصاعد حملة اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على أهالي المدينة وانتهاكاته ضد المسجد الأقصى.

ونشر رياض محرز، تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، تضمنت صورة لعَلَم فلسطين مع وسمَي “فلسطين” و”أنقذوا الشيخ جراح” باللغة الإنجليزية، بالإضافة لعلامة الدعاء.

جدير ذكره، أن مانشستر سيتي أنهى موسمه بخماسية في مرمى إيفرتون، برصيد 86 نقطة، متفوقاً بفارق 12 نقطة على أقرب مطارديه.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلام والصعود إلى الهاوية..!!

صالح الراشد غريب عجيب ما يحدث في الإعلام العربي بشكل عام والأردني ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم