الرئيسية / WhatsApp / عازف مصري شهير يفقد صوته.. ونجله يكشف السبب !

عازف مصري شهير يفقد صوته.. ونجله يكشف السبب !

  • نجل العازف المصري يقول إن والده أجرى جراحتين منذ عام، إحداهما كانت استئصالا كاملا للحنجرة

ميديا نيوز – نبأ صادم وحزين تلقاه الوسط الفني، بالإعلان عن فقدان العازف المصري عبد الله حلمي لصوته إثر إصابته بسرطان الحنجرة ومضاعفاته.

وفي تصريحات  لـ “العربية.نت” أكد عصام عبد الله نجل العازف المصري أن والده أجرى جراحتين منذ عام، إحداهما كانت استئصالا كاملا للحنجرة. وهو ما ترتب عليه فقدان الكلام لعازف آلة الكولة الشهير.

وأوضح نجله أنهم كانوا أمام خيار واحد فقط، حيث شرح لهم الطبيب ملابسات الأمر، وضرورة قيامه بإجراء الجراحة واستئصال الحنجرة بشكل كامل خاصة وأن تواجدها سيشكل خطورة على حياته، وهو ما دفعهم لإجراء الجراحة وهو يعلم الأمر الذي سيترتب عليها من فقدانه لصوته وعمله.

عبد الله حلمي الذي كان دائما ما يتواجد في حفلات المطرب المصري محمد منير، والمطرب علي الحجار، ويقدم فقرة عزف منفرد على المسرح وسط تفاعل الجميع، بات في أمس الحاجة لدعاء جمهوره ومحبيه حسبما أوضح نجله.

وكشف الأخير عن اتصالات بين نقابة الموسيقيين والعائلة في العام الماضي من أجل الاطمئنان عليه، ولكن الأمر توقف في الوقت الحالي ولم يعد هناك تواصل من جانب نقابة الموسيقيين.

وأشار نجل العازف الشهير إلى كون والده وبعد إجراء الجراحة، كان يلجأ إلى العلاج الإشعاعي، ويقوم بإجراء التحاليل من وقت لآخر، ويتابع مع الطبيب بشكل دوري أملا في إتمام شفائه وانتهاء تلك الأزمة الصحية الشديدة.

ومنذ الإعلان عما تعرض له العازف المصري الشهير، سادت حالة من الحزن داخل الوسط الفني، لعدم قدرة عبد الله حلمي على العزف من خلال الكولة مرة أخرى، وافتقادهم للمتعة الفنية التي كان يقدمها.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“وي بيلد” الإيطالية تعد عروض تقديمية مع مستثمرين إيطاليين ودوليين مؤهلين

ميديا نيوز – الهدف تقييم ظروف السوق حول الإصدار المحتمل للسندات بدعم ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم