الرئيسية / WhatsApp / عضو كونجرس يسخر من الرئيس لاحتفاله بسجل سوق الأسهم بعد أن قال ترامب إنها ستنهار إذا تم انتخاب بايدن

عضو كونجرس يسخر من الرئيس لاحتفاله بسجل سوق الأسهم بعد أن قال ترامب إنها ستنهار إذا تم انتخاب بايدن

ميديا نيوز – ترجمة – احتفلت إيفانكا ابنة الرئيس دونالد ترامب بتسجيل رقم قياسي جديد وصل إليه مؤشر داو جونز الصناعي في الولايات المتحدة يوم الثلاثاء.

في مؤتمر صحفي استمر 60 ثانية يوم الثلاثاء ، وصفه ترامب بأنه “رقم مقدس” وتفاخر بتحطيم الرقم القياسي ، ونسب إليه الفضل في ذلك.

ومع ذلك ، يعد هذا منعطفًا مثيرًا للاهتمام ، حيث قضى الرئيس شهورًا في التحذير من أنه إذا فاز الرئيس المنتخب جو بايدن ، فسوف تنهار سوق الأسهم.

قال ترامب في خطاب بمناسبة عيد العمال في 7 سبتمبر: “جو بايدن والديمقراطيون الاشتراكيون الراديكاليون سينهارون الاقتصاد على الفور. إذا دخلوا ، فسوف ينهارون الاقتصاد. سيكون لديك حادث تحطم لم تره من قبل. الأسهم الخاصة بك ، 401 (ك) – تذكر ، هم الأشخاص الذين يمتلكون هذه الشركات الضخمة المدرجة. الكثير من الناس: الأغنياء وليس الأثرياء وذوي الدخل المتوسط. وستنهار هذه الأسهم كما لم ترها من قبل “.

لقد كان موضوعًا أصبح جزءًا كبيرًا من تهديداته على Twitter.

اتضح أن تنبؤات ترامب في سوق الأسهم دقيقة مثل تنبؤاته الخاصة بـ COVID-19.

“عزيزيrealDonaldTrump: قلت إن مؤشر داو جونز سينهار إذا فازJoeBiden. لقد حدث العكس ، “سخر النائب تيد ليو (ديمقراطي من كاليفورنيا) من ترامب.

كما لاحظت صحيفة نيويورك تايمز ، جلبت السنوات الأربع الماضية معها سوقًا غير منتظم مع الكثير من الصعود والهبوط.

إن سوق الأوراق المالية ليس انعكاسًا للاقتصاد الأمريكي ، إنه يشير فقط إلى قوة أعمال الشركات. فقط حوالي نصف الأمريكيين يلعبون في سوق الأسهم. تتبع الأستاذ بجامعة نيويورك إدوارد وولف ، “أغنى 10 في المائة من الأسر سيطرت على 84 في المائة من القيمة الإجمالية لهذه الأسهم في عام 2016” .

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل ترحب حماس فعلا بقرار أبو مازن الأخير؟

لارا احمد – ميديا نيوز – أصدر رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم