الرئيسية / WhatsApp / عودة الرحلات الجوية الاردنية مع سوريا اعتبارا من الأحد المقبل ✈

عودة الرحلات الجوية الاردنية مع سوريا اعتبارا من الأحد المقبل ✈

ميديا نيوز –  أعلن بيان الاجتماعات الوزارية الأردنية السورية عن عودة الملكية الأردنية لتسيير رحلاتها لنقل الركاب بين الأردن وسوريا اعتبارا من الثالث من تشرين الأول المقبل.

وقال البيان إنه تم بحث أوضاع الشركة الأردنية السورية للنقل لغايات ايجاد حلول للمشاكل التي تواجهها، كما تم بحث سبل انسياب السلع وتسهيل حركة الشحن ونقل البضائع والركاب بين البلدين ودراسة الرسوم المقررة على الشاحنات.

وفي بيان صحفي صادر عن وزارة النقل وبالتعاون مع هيئة تنظيم الطيران المدني قال وزير النقل المهندس وجيه عزايزة إن شركة الملكية الاردنية ستباشر رحلتها إلى الجمهورية العربية السورية اعتبارا من يوم الأحد القادم شريطة التزامها بكامل الشروط التي تتوافق مع البرتوكولات الصحية.

واضاف عزايزة أن على المسافر إحضار فحص PCR من المختبرات السورية المعتمدة قبل 72 ساعة بنتيجة سلبية إضافة إلى اجراء الفحص لدى وصوله مطار الملكة علياء الدولي وعدم مغادرته ارض المطار إلا بعد ظهور نتيجة الفحص وان تكون سلبية.

وكانت أكدت مصادر مطلعة لـ عمون صباح الثلاثاء أن الملكية الأردنية ستستأنف رحلات نقل الركاب الى العاصمة السورية دمشق ابتداء من الشهر المقبل.

وشارك في الاجتماعات التي بدأت أمس الاثنين عن الجانب الأردني وزراء الصناعة والتجارة والتموين مها علي، والمياه والري محمد النجار، والنقل وجيه عزايزة، والزراعة خالد الحنيفات، والطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي، ومن الجانب السوري وزراء الاقتصاد والتجارة الخارجية محمد سامر الخليل، والموارد المائية تمام رعد، والزراعة والإصلاح الزراعي محمد حسان قطنا، والكهرباء غسان الزامل.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي: مصر تتطلع للتوصل بأقرب وقت وبلا مزيد من الإبطاء لاتفاقية متوازنة وملزمة بشأن سد النهضة

القاهرة – ميديا نيوز – أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم