الرئيسية / WhatsApp / عياش يطرح مطالب الزرقاء امام الخصاونة

عياش يطرح مطالب الزرقاء امام الخصاونة

ميديا نيوز – ثمن النائب الدكتور هايل عياش تجاوب الحكومة تجاه عدد من مطالب محافظة الزرقاء، لافتا الى ان تحديد مواطن الخلل ومعالجتها من شأنه النهوض بواقع المحافظة.

جاء ذلك عقب لقائه اليوم الثلاثاء برئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة استعرض خلاله جملة من المطالب المتعلقة بمحافظة الزرقاء.

وقال عياش ان تلك المطالب التي تم تناولها خلال اللقاء تمحورت حول عديد من القضايا والمشاكل التي يعاني منها ابناء المحافظة منذ فترة طويلة ولم يتم اتخاذ اي قرار من قبل الحكومات المتعاقبة بشأنها.

واشار الى ان أبرز تلك المطالب تلخصت فيما يلي: قضية ” حي جناعة ” وقضية ديون بلدية الزرقاء الكبرى والغاء الديون المترتبة عليها اسوة بباقي بلديات المملكة، وتقديم الدعم المالي لبلدية الرصيفة وإيجاد حلول للمشاكل البيئية فيها.

كما جاء في المطالب ضرورة العمل على ترفيع قضاء الظليل وبيرين والأزرق إلى ألوية مما يساهم في تحسين تقديم الخدمات لهم بالإضافة الى ضرورة توفير طبيب قلب في مستشفى الزرقاء الحكومي وتأمين عدد من الأجهزة الحديثة التي يفتقد لها المستشفى والعمل على تحويل مستشفى الزرقاء الحكومي إلى مستشفى تعليمي جامعي ليخدم المحافظة بكافة الاختصاصات الطبية من الأساتذة الجامعيين المؤهلين.

وحملت المطالب اهمية انشاء مدينة صناعية في محافظة الزرقاء كون المحافظة من أكبر المحافظات مساحة وسكانا فضلا عن دورها في معالجة مشكلتي الفقر والبطالة فيها وضرورة العمل على دعم الاندية الرياضية والمراكز الشبابية في المحافظة.

وبين عياش ان اللقاء كان مثمرا تجاه تلك المطالب لافتا الى ان الخصاونة اوعز للجهات المعنية بضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لحل بعضها وتحويل بعضها الاخر الى الوزرات ذات العلاقة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد تدميرها الأراضي الزراعية.. الفئران تغلق سجناً في أستراليا – فيديو

ميديا نيوز – أدى غزو الفئران الذي دمر الأراضي الزراعية الأسترالية إلى ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم